الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على موعد وقنوات عرض حكاية ”بالورقة والقلم” من مسلسل ”إلا أنا”

بالورقة والقلم
بالورقة والقلم

تسعد شبكة قنوات dmc، اليوم السبت، لعرض أولى حلقات حكاية "بالورقة والقلم" من مسلسل "إلا أنا"، للفنتنو الشابة يسرا اللوزي.

وحكاية "بالورقة والقلم"، تشارك في بطولتها الفنانة الشابة يسرا اللوزي، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم عماد رشاد، نور محمد، حسام الجندى، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، صلاح الدالى، ياسمين سمير، رشاد رشدى، ريهام الشنوانى، ياسر الرفاعى، فكرة يسرى الفخرانى، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، إخراج محمد بكير.

اقرأ أيضا: تعرف على مواعيد عرض حكاية ”واحد في الميه”.. بطولة صابرين على cbc

وتعرض أولى حلقات حكاية "بالورقة والقلم"، في تمام الساعة 8 مساء على dmc، و 11 مساء على dmc دراما.

وتجسد بطلة العمل يسرا اللوزي، خلال أحداث حكاية "بالورقة والقلم"، في الموسم الثاني من مسلسل "إلا أنا"، دور فتاة من أسرة متوسطة، وتربت على القيم والعادات وحب الخير، ولكنها تتعرض للابتزاز من أحد الأشخاص.

ويذكر أن بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل "إلا أنا" عبر قناة dmc، وحملت الحكاية الأولى عنوان "بيت عز" من بطولة سهر الصايغ، والعمل فكرة يسرى الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC وتكون من 8 حكايات، كل حكاية تتكون من 10 حلقات وقام بطولتها نجمة ومخرج مختلف، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة المصرية.