الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلات رمضان 2022.. دينا الشربيني تروج لـ المشوار على dmc

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

يواصل فريق عمل مسلسل "المشوار" التصوير، استعدادا لعرضه في موسم مسلسلات رمضان المقبل 2022، عبر فضائية "DMC ، ومنصة WATCH IT" الإلكترونية.

ونشرت الفنانة دينا الشربيني، صورة البوستر الدعائي للمسلسل على قناة "dmc"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مسلسل المشوار.. رمضان 2022".

ويشارك في بطولة مسلسل "المشوار" كلا من: محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، أحمد مجدي، ندى بسيوني، ومايان السيد، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. الدماء تغطي هاني سلامة في برومو «ملف سري»|فيديو

وتدور أحداث العمل حول قضية الاتجار في الآثار، و هي تجارة غير شرعية من إهدار أموال هائلة على البلد، وأيضا ظهور أصناف من الأغنياء الذين يمتلكون مبالغ نقدية عارمة بشكل كبير، يستغلون هذه الثروات في نشاطات غسيل الأموال، ويجسد محمد رمضان ودينا الشربينى دور زوجين، ويعملان باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس فى مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات فى حياتهما، وتكشف الأحداث حكاية "ماهر" الذى يجسده محمد رمضان وزوجته "ورد" دينا الشربينى مع توالى الحلقات فى إطار اجتماعى مشوق.