الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل انتحار طالب بكلية الطب من الدور الرابع في أكتوبر

 انتحار طالب-أرشيفية
انتحار طالب-أرشيفية

قفز طالب بكلية الطب بإحدى الجامعات الخاصة في مدينة 6 أكتوبر، على الانتحار، اليوم الإثنين، بإلقاء نفسه من أعلى مبنى الكلية.

كشفت التحريات رجال المباحث الأولية، أن المنتحر طالب بالفرقة الثانية في كلية الطب بإحدى الجامعات الخاصة، من محافظة دمياط، ويقيم بمصر وحيدًا لسفر والديه لإحدى الدول العربية للعمل.

تفاصيل الانتحار

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، يفيد بإلقاء طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب بنفسه، من أعلى مبنى الكلية بإحدى الجامعات الخاصة، بمدينة السادس من أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تراسها المقدم اسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أكتوبر أول، واتضح أن الجثة لطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب من محافظة دمياط ويقيم بسكن الطلاب المواجه للجامعة، وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن الطالب يمر بضائقة نفسية منذ فترة ومنعزل دائم الجلوس بمفرده كما أنه لا يوجد لديه أصدقاء علاوة على وزنه الزائد الذي يصيبه بحالة نفسية سيئة وضغوطات الدراسة.

"شكرا على كل حاجة وأنا آسف"

وأشارت التحريات برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن الطالب أرسل رسالة لوالديه اللذان يعملان خارج البلاد تضمن محتواها: "شكرا على كل حاجة وأنا آسف، وما أن رأت والدته الرسالة انتابها القلق فاتصلت هاتفيًا بشقيقها الذي يقيم بجوار الجامعة، فاسرع للبحث عن ابن شقيقته في السكن الجامعي، إلا أنه لم يعثر عليه فتوجه الى الجامعة وبالبحث عنه تبين وجود جثته بعدما قفز من الدور الرابع".

أكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضًا: إصابة 11 شخصا بحالة تسمم لتناولهم مياه بها مبيد زراعي في المنوفية