الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… الرئيس البرازيلي يأكل في الشارع بعد رفض مطعم أمريكي دخوله ”مخدش اللقاح”

الرئيس البرازيلي
الرئيس البرازيلي

مأزق كبير الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، نفسه متورطًا فيه، بعدما اضطر هو ومرافقوه لتناول الطعام في الشارع بعدما رفض مطعم أمريكي تناول الطعام بداخله لعدم حصول الرئيس البرازيلي على لقاح فيروس كورونا.

وكان بولسونارو سافرإلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في فعاليات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وحاصره الجوع واضطر إلى التوجه لأحد المطاعم القريبة مع بعض مرافقيه، إلا أن إدارة المطعم رفضت دخوله لعدم حصوله على اللقاح، واضطر لتناول الطعام مع مرافقيه في الشارع، حسبما ذكرت وكالة "سبوتنيك".

الأمين العام للأمم المتحدة يدعو قادة العالم لتلقي لقاح كورونا قبل الوصول إلى نيويورك

وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، حث قادة العالم المشاركين في فعاليات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة على تلقي اللقاح قبل الوصول لنيويورك في الوقت الذي يُسمح فيه بالتجول في مبنى الأمم المتحدة لغير الحاصلين على اللقاح.

وكان الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، قد أعلن نهاية العام الماضي، إنه لن يأخذ لقاحا ضد فيروس كورونا، معبرًا عن تشككه في برامج التطعيم ضد الفيروس، حسبما ذكرت وكالة "رويترز"

.

اقرأ أيضًا: رئاسة الجمهورية تعلن الحداد العام من اليوم وحتى الخميس

كما عبر الرئيس البرازيلي عن تشككه بشأن فاعلية استخدام الكمامات للوقاية من فيروس كورونا، معتبرًا أنه لا توجد أدلة قاطعة على فاعلية الكمامات في منع انتقال الفيروس.

وتعاقدت البرازيل على شراء كميات من لقاح فيروس كورونا، في الوقت الذي يواجه فيه رئيس البرازيل، جايير بولسونارو، اتهامات تتعلق بغض الطرف عن وجود فساد محتمل في صفقة لشراء لقاحات مضادة لكورونا.