الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:18 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مي حلمي تعلن عودتها لبرنامج ”الحكم”.. بهذه الطريقة

مي حلمي
مي حلمي

أعلنت المذيعة مي حلمي، موعد عرض برنامجها "الحكم"، عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" مرة أخرى منذ إيقافه، عقب أزمتها الشهيرة، مع أحمد صالح لاعب الزمالك السابق.

ونشرت مي حلمي صورة لها مع طارق سعدة نقيب الإعلاميين، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرت داخل مكتب نقيب الإعلاميين وتحمل كارنيه النقابة الخاص بها كإعلان عن عودتها للظهور الإعلامي مرة أخرى.

اقرأ أيضا: أبرز المعلومات عن ياسمينا العلواني وسبب تصدرها التريند

وعلقت "حلمي"، على الصورة التي نشرتها على "إنستجرام"، قائلة: "أستاذ طارق سعدة نقيب الإعلاميين شكرا على حسن الاستضافة، انتظروا الحكم السبت المقبل".

ويذكر أن برنامج "الحكم" الذي تقدمه مي حلمي عبر قناة "الحدث اليوم" قد تم إيقافه وأحيلت للتحقيق بسبب حلقتها، التي عرضت السبت 28 أغسطس واستضافت فيها الكابتن أحمد صالح لاعب الزمالك الأسبق.

وشاركت مي حلمي، جمهورها ومتابعيها صورة غامضة حيرت جمهورها إن كانت تقصد موعد حفل زفافها أم الإعلان عن عريسها المنتظر، وذلك عبر خاصية الاستوري، بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مكتوب بها "نبدأ العد"، وبعدها: "أنت الشخص الذي تقف دائما خارج قاعدة العقل والقلب".