الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:38 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس ”الحدث اليوم” عن سفر مي حلمي: خضعت للتحقيق ونقابة الإعلاميين تحسم مصيرها

مي حلمي
مي حلمي

نفت عبير الشيخ رئيس مجلس إدارة قناة الحدث اليوم، الأخبار المتداوله خلال الساعات الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا، ما رددته الإعلامية مي حلمي عن سفرها إلى دبي عقب وقفها عن العمل.

وكشفت عبير الشيخ، خلال مداخله هاتفية مع برنامج "MBC Trending"، والذي يقدمه صبحي عطري وبسنت شمس، أن مي حلمي لم تغادر مصر بعكس ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحضرت إلى مقر قناة الحدث اليوم للخضوع للتحقيق بعد وقفها عن العمل.

اقرأ أيضا: بعد انتهاء ”شمسية وأربع كراسي”.. ميرهان حسين توجه رسالة خاصة لـ أشرف عبد الباقي

وأردفت أن القناة أرسلت نتيجة التحقيقات إلى نقابة الإعلاميين في انتظار ما تسفر عنه باقي التحقيقات مع مي حلمي من النقابة ومدى قانونية ممارستها لمهنة المذيعة.

وتابعت "الشيخ"، أن قرار وقف مي حلمي، من تقديم برنامجها "الحكم"، عبر شاشة قناة "الحدث اليوم"، صدر فور انتهاء فقرة أحمد صالح لاعب الزمالك السابق، مشيرة إلى أن المسئولين بالقناة حرصوا على مقابلة "صالح" قبل مغادرته لمقر القناة والاعتذار له في جلسة استمرت حتى الفجر.

وأضافت رئيس "الحدث اليوم"، أن القناة حرصت على الاعتذار بشكل علني إلى أحمد صالح بعد استضافته عبر الهاتف في اليوم التالي في برنامج "حضرة المواطن" للإعلامي سيد علي، وأجرى مالك القناة مداخلة هاتفية معه للتأكيد على رفض ما حدث أثناء مقابلته مع مي حلمي، واعتذار إدارة القناة له، مؤكدة أن احترام الضيوف واجب، وأن القناة ترحب باستضافة أحمد صالح في برامجها.

واختتمت عبير الشيخ، حديثها مؤكدة أن القرار النهائي فيما يتعلق بمصير مي حلمي وبرنامج "الحكم"، مرتبط بقرارات نقابة الإعلاميين، وأنه من المبكر معرفة ما يمكن حدوثه بعد انتهاء التحقيقات.

ويذكر أن أزمة مذيعة الرياضة مي حلمي، وقعت أثناء استضافتها للاعب الزمالك السابق أحمد صالح، حيث تحدثت المذيعة بأسلوب هجومي مع ضيفها وهو ما دفعه للتهديد بمغادرة الاستوديو اعتراضا على سوء معاملته، لترحب المذيعة بمغادرته على الفور، وهو ما تسبب في حالة من الغضب الجماهيري، إلى جانب وقفها عن العمل من إدارة القناة والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين، ومنع ظهورها على الشاشات لحين انتهاء التحقيقات.