الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكاهن يتعثر فى حدائق الشيطان.. جمال سليمان يكشف أخر تطورات أعماله الفنية(فيديو)

مسلسل حدائق الشيطان
مسلسل حدائق الشيطان

كشف الفنان جمال سليمان، أسباب توقف الجزء الثاني من مسلسله الشهير "حدائق الشيطان"، والذي حقق جزءه الأول نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وأضاف جمال سليمان خلال لقائه ببرنامج "MBC Trending"، "كنت متحمسا جدا للعمل، كان مكتوب بشكل ساحر لكن توقف المشروع بسبب إرتباك  فى عملية الإنتاج نتيجة سوء التوزيع فحصل ارتباك ودخل على الخط موضوع المنصات الإلكترونية فالخريطة بتتغير".

اقرأ أيضا: أمير كرارة يكشف كواليس ”نسل الأغراب” قبل عرضه في رمضان 2021 (صور)

وتحدث النجم جمال سليمان، عن الجزء الثالث من مسلسل "أفراح إبليس"، وقال: "كان من المفترض أعمل الجزء الثالث لكن حصل تعثر بسبب قضايا لها علاقة بالتوزيع والعروض ليس لدي تفاصيل عنها".

 

 

كما أشار، إلى إنه تم الإنتهاء من تصوير مشاهده في أحدث أعماله السينمائية، والذي يحمل اسم "الكاهن"، والذي يشاركه بطولته كلا من إياد نصار، وحسين فهمي، ودرة، إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

اقرأ أيضا: اليوم.. عمرو يوسف وصبا مبارك في المنصورية بسبب ”الملك”.. اعرف التفاصيل

التصوير في زمن الكورونا

وحول ظروف التصوير خلال انتشار فيروس كورونا المستجد، أكد سلبمان إنه تحد كبير، خاصة أن فريق العمل يحاول قد المستطاع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية، مضيفة: "بس لظروف تصويرنا صعب نحافظ على ذلك طول الوقت، لكن خلف الكواليس فيه التزام".

ويواصل النجم جمال سليمان، تصوير حاليًا مشاهده، من أحدث أعماله الدرامية، في مسلسل "الطاووس"، والذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2021.

أبطال مسلسل الطاووس

ويشارك مع جمال سليمان، في بطولة مسلسل "الطاووس"، عدد من نجوم الفن، وهم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، هالة فاخر وخالد عليش وعابد عناني، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز، تأليف كريم الدليل.