الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 04:42 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. عمرو يوسف وصبا مبارك في المنصورية بسبب ”الملك”.. اعرف التفاصيل

عمرو يوسف - صبا مبارك
عمرو يوسف - صبا مبارك

يواصل الفنان عمرو يوسف، تصوير مشاهده في مسلسل "الملك"، اليوم الجمعة 12 مارس، بالديكور الخاص بالمشاهد بمنطقة المنصورية.

ويجمع مشاهد مسلسل "الملك"، بين بطل العمل عمرو يوسف، والفنانة صبا مبارك، التي يتم تصويرها اليوم، وقد انتهى المخرج حسين المنباوي من تصوير عدد كبير من مشاهد المعارك خلال أحداث المسلسل، ويصور المشاهد الداخلية فى الوقت الحالى.

اقرأ أيضا: إصابة محمد رمضان أثناء تصوير مسلسل ”موسى” (فيديو)

ويشهد العمل العديد من المعارك الحربية في العصر الفرعوني، فيما يكثف مخرج العمل حسين المنباوى ساعات التصوير، والتى تصل إلى 15 ساعة يوميا للانتهاء من آخر المشاهد مع حلول شهر رمضان.

عمرو يوسف - صبا مبارك

ومأخوذ فكرة مسلسل "الملك"، عن رواية "كفاح طيبة"، للأديب العالمى الراحل نجيب محفوظ، حيث يشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم صبا مبارك، وماجد المصرى، ومحمد علاء، وريم مصطفي، ومحمد لطفي، وأمير صلاح، وباسل الزارو، ومعتز هشام وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجى.

ويقع الفنان ماجد المصري، خلال أحداث مسلسل "الملك"، الذي من بطولة الفنان عمرو يوسف، في حب الفنانة ريم مصطفى، التي تقوم بدور ملكة الهكسوس آمنريدس، ويعرض العمل أحداث تاريخية للعصر الفرعوني في مصر، وهو سيرة الملك أحمس الذي طرد الهكسوس من مصر، وتم وضع ميزانية ضخمة للمسلسل حيث يتضمن حروب وملابس وديكورات مختلفة، والعمل مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمى نجيب محفوظ.