الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. صفية العمري تكشف حقيقة اعتزالها الفن مع إنجي علي

صفية العمري
صفية العمري

تستضيف الفنانة والإعلامية إنجي علي، النجمة صفية العمري، اليوم الخميس، في برنامجها "أسرار النجوم"، المذاع عبر شاشة وإذاعة "نجوم أف.إم، ونجوم T.V"، في الساعة الثامنة مساءً، لتتحدث عن حقيقة الشائعة المتداولة حول اعتزالها الفن.

وتمتلك الفنانة المعتزلة صفية العمري، تاريخ فني كبير سواء في السينما أو التلفزيون، وتحكي خلال الحلقة عن تلك الأعمال والكواليس التى لا يعرفها الجمهور، وتعاونها مع كبار نجوم الفن سواء فى مصر أو الوطن العربي.

اقرأ أيضا: أمينة تكشف اسمها الحقيقي: ”كنت الصبح وفاء الفخراني وبالليل أمينة”

ويذاع حلقة صفية العمري، مع إنجي علي، في برنامج "أسرار النجوم"، عبر إذاعة وقناة "نجوم إف إم ونجوم إف إم TV"، اليوم من الساعة 8 مساء إلى الساعة 10 مساء.

ويذكر أن في وقت سابق، شكرت الفنانة صفية العمري دولة الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية بها، قائلة: "الإقامة الذهبية من دولة الإمارات هي تتويج لمشوار الفنانين، ولكن أحب أن أقول إنه نم يوم إنشاء مدينة دبي ونحن في إقامة ذهبية، فأنا مقدرة جدًا وشاكرة جدًا لدولة الإمارات".

كما أعربت عن سعادتها بزيارة مركز راشد لأصحاب الهمم بدولة الإمارات وحب الأطفال المتواجدون بالمركز لها وذكرهم لها باسم ماما صفية وقالت: "أنا أشعر أنه بيتي الثاني".