الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:18 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مرور 45 يومًا.. العثور على جثة محام غارق تحت كوبري المنيب

العثور على جثة -ارشيفية
العثور على جثة -ارشيفية

أظلمت الدنيا في وجهه محامي يدعى "مصطفى ع.ج"، 50 عامًا، بعدما تراكمت عليه الديون وأصبح محاصرا من جميع الإتجاهات، فلم يجد لنفسه حل أو مخرجا من مشاكله سوى تركها إلى الأبد، وقبل أن ينفذ قراره الذى وسوس الشيطان به في عقله، فقام بالإتصال بزوجته وقال لها "أنا هرمي نفسي في النيل علشان تعبت من الحياة بسبب اللي عليا"، وألقى بنفسه في نيل المعصرة، وظلت جثته في المياه لمدة 45 يوما في رحلة البحث حتى ظهرت في الجيزة.

"أنا تعبت وهموت نفسي".. ما إن سمعت الزوجة كلام زوجها عبر الهاتف، وهو يهدد بالانتحار، توجهت في الشارع تستغيث بأهالي المنطقة، "إلحقوني جوزي هيموت نفسه حد يلحقه والنبي".

كما توجهت الزوجة وسط قوة أمنية من قسم الشرطة، بعدما هاتفهم أحد المواطنين، إلى نهر النيل في منطقة المعصر، وظلوا في رحلة بحث استمرت 30 دقيقة حتى عثر على ملابسه بجوار ترسانة بالمعصرة، على الفور هاتفت قوات الشرطة فريق الإنقاذ لمحاولة اللحاق به، لكن دون جدوى لم يتم العثور عليه.

وكانت عثرت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة علي جثة أحد الأشخاص غارق تحت كوبري المنيب، تم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات.

وتلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص غارق في مياه النيل بمنطقة المنيب.

وبإجراء التحريات اللازمة تحت إشراف العقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب تبين أنه محامي وتم الإبلاغ عن تغيبه لمدة 45 يوما.

كما كشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفي عبدالله رئيس مباحث قسم الجيزة:" أن زوجته قامت بتحرير محضر يفيد بتغيب زوجها "مصطفى ع.ج"، 50 عامًا، محامي، بعدما هاتفها واخبرها بنيته على الانتحار، وعثورها على ملابسه، ملقاة على ضفاف النيل بجوار ترسانة المعصرة.

وأوضحت التحريات أنه لم يتم التوصل للمتغيب، وعثرت قوات الإنقاذ النهري على جثمانه طافياتحت كوبري المنيب بعد مرور 45 يوما على بلاغ التغيب.

وأشارت التحريات الأولية، إلى قيام الضحية بالانتحار بسبب تراكم الديون عليه، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى أم المصريين تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بقسم شرطة الجيزة.

اقرأأيضًا: بسبب حوزته بندقية ”كلاشينكوف” .. السجن المشدد 3 سنوات لسائق في البساتين