الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:21 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد عواد: رفضت عرضا كبيرا من الباطن السعودي وهدفي الاستمرار في الزمالك

محمد عواد
محمد عواد

قال محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إنه يتمنى أن يستمر طوال حياته داخل أروقة القلعة البيضاء وحتى الإعتزال.
وأضاف خلال حديثه عبر فضائية الزمالك: صادفني سوء حظ رهيب، تعرضت لأزمة كبيرة جدًا خارج الكرة في حياتي الشخصية وأثرت علي بشكل كبير جدًا في الكرة، وأخذت من تركيزي الكثير جدًا.
وأردف: حاولت التغلب على تلك الأزمة ولكن في فترة ما لم استطيع، ومباراة طلائع الجيش كانت نقطة تحاول لي وابعدتنيعن المشاركة، هنا كانت بداية أزمتي مع الزمالك.
واستكمل: عندما انضممت للزمالك تلقيت عرض من الفيحاء السعودي، وبالصدفة المسؤولين تحدثوا معي وانا جالس مع مسؤولي الزمالك وكنت متمسك بالاستمرار مع الأبيض وكان اختيار موفق لي.
واستكمل: في أول موسم لي مع الزمالك لم أوفق وتلقيت عرضًا من نادي الباطن السعودي، وتركت الاختيار للزمالك، وكان هدفي واحد في كل انتقالات هو الاستمرار مع الزمالك.
واستطرد: عرض الباطن كان أكبر من عقدي مع الزمالك، ولكن لا أضع ضغطًا على مجلس الإدارة، وكنت واضح مع الزمالك أريد الاستمرار واختم حياتي في النادي.
وأتم: ليس هدفي الأموال لو كان تفكيري في الماديات كنت أستمرت في الدوري السعودي ولا أنضم للزمالك.
واختتم: أصمم على مبدئي مهما تلقيت العروض، هدفي انهاء مسيرتي داخل نادي الزمالك، وهذا الموسم تحدثت معي أندية كثيرة ولكن العروض الرسمية كانت من خلال ناديين.