الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:36 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك… كثافات مرورية متحركة بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة

 الحق مشوارك
الحق مشوارك

ظهرت خلال الساعات الأولى صباح اليوم الأحد، ثاني أيام العام الدراسى الجديد واليوم الأول لمدارس الفترة الواحدة، كثافات مرورية متحركة بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، وأعلى الطرق الدائرية.

وانتشر رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة بشكل مكثف، بالشوارع والميادين القريبة من المدارس والجامعات لتسيير حركة المرور، ورفع أي أعطال لتجنب إعاقة سير المركبات.

وشهد كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة نحو القاهرة كثافات متقطعة، بينما شهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة، بداية من طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس.

فيما تباطأت حركة المرور أعلى الطريق الدائري من كارفور المعادي للمتجه إلى البساتين وزهراء المعادى إلى المنيب، وأيضا من الوراق، والطريق الزراعي.

كما تكونت كثافات مرورية مرتفعة أعلى مطلع كوبري السيدة عائشة للقادم من مجرى العيون في اتجاه القلعة، ووسط المدينة.

وظهرت كثافات مرورية عند قطاعات الطرق الدائرية المؤدية لمداخل ومخارج القاهرة الكبرى، لوجود بعض الأعمال أعلى مناطق الخصوص والمرج، وقبل نفق السلام، وأعلى مناطق البساتين.

اقرأأيضًا: كواليس جرائم عصابة ”السرقة بالإكراه” في القاهرة

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بمحور 26 يوليو في الطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، في اتجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير عند مطلع كوبري الجيزة المعدني القادم من شارع الهرم والمتجه لميدان الجيزة، كذلك الأمر عند محور صفط القادم من الدائري للمتجه لشارع ثروت.

وشهد أعلى كوبري الحدائق، كثافات متوسطة للقادم من الزاوية متجها إلى الفنجري، وكذلك أعلى كوبري المطرية للقادم من الكابلات متجها للتجنيد، ومناطق مصر الجديدة.

وتكثف الإدارة العامة للمرور جهودها لرفع الأعطال والسيارات المتهالكة، لتسيير حركة المرور.