الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد صلاح حسني: عملت فلوس من كرة القدم أكثر من التمثيل (فيديو)

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

كشف الفنان أحمد صلاح حسني، الستارعن ذكريات فترة الشباب، وعن سبب اتخاذه قرار بـ الدخول في الوسط االفني، وترك كرة القدم بعدما في صفوف النادي الأهلي ورحلة احترافية خارج مصر.

وكشف "صلاح حسني"، للفنان أمير كرارة خلال استضافتهما، في برنامج "بصراحة مع" المذاع عبر شاشة قناة "MBC1"، أنه كسب من احترافه ومشواره في كرة القدم أكثر من عمله في التمثيل قائلا: "عملت فلوس من كرة القدم لحد دلوقتي أكتر من التمثيل، أنا بحب التمثيل والناحية المادية مهمة لكن أنا كان حلم عندي أني أكون ممثل".

اقرأ أيضا: الراحلة دلال عبد العزيز في البرومو الرسمي لـ ”فرق خبرة”.. تعرف على التفاصيل

وأردف أحمد صلاح حسني، أنه يحب الفن والتمثيل حتى من قبل احتراف كرة القدم، مؤكدًا أنه عندما صعد إلى فريق الكرة الأول للنادي الأهلي وأصبح يلعب مع نجوم كبار مثل الكابتن أحمد شوبير والكابتن حسام حسن، أخبر والده أنه يريد دراسة التمثيل، لكن والده ووالدته رفضا بشدة.

وأضاف: "حكايته موضحا أنه بكى بعدما قوبل طلبه بالرفض وكان عليه ضغوطات كثيرة، لكنه يحمد الله الآن لما حدث لأنه خاض رحلة وتجربة مختلفة".

ويذكر أن الفنان أحمد صلاح حسني، شارك في الموسم الرمضاني المنقضي 2021، بعملين دراميين، الأول مسلسل "كوفيد -25" مع الفنان يوسف الشريف، كما ظهر ضيف شرف خلال أحداث مسلسل "هجمة مرتدة" مع الفنان أحمد عز وهند صبري، بشخصية "عمار" المتعاون مع المخابرات العامة المصرية.