الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 11:48 صـ 13 ربيع أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الطريق الإسلامي

ننشر جدول تسكين طلاب الأزهر بالمدن الجامعية بأسيوط.. يبدأ غدا

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر، تسكين طلاب وطالبات فرع الوجه القبلي بالمدن الجامعية بأسيوط، بدء من  غدا الأربعاء.

وأوضحت جامعة الأزهر، أن المرحلة الأولى تشمل تسكين الحاصلين على تقدير: ممتاز لجميع الفرق، بنين وبنات، وجيد جدًّا حتى الفرقة الثالثة، وجيد جدًّا الفرقة التانية مناطق نائية بنين، وجيد جدًّا جميع المحافظات، وتقدير: جيد مناطق نائيه بنات أسيوط.


وأشارت إلى أن المرحلة الأولى لمدن سوهاج، وجرجا، وقنا، وأسوان، وطيبة الأقصر تبدأ للحاصلين على تقدير: ممتاز، وجيد جدًّا، وتقدير: جيد بجميع المدن.

ودعت جامعة الأزهر، جميع الطلاب والطالبات مراعاة الشروط الآتي:


-دفع مصروفات المدينة الجامعية عن طريق (فوري) على الكود الخاص بمصروفات المدينة، مع تقديم أصل الإيصال وصورتين لإدارة المدينة وحافظة أوراق.
- أخذ لقاح كورونا، وتقديم ما يفيد ذلك.
- ملء استمارة التسكين وتقديمها لإدارة المدينة.
علمًا بأن إدارة الجامعة حريصة كل الحرص على خدمة وراحة أبنائها وبناتها من الطلاب والطالبات، وتسعى دائما لكل ما فيه مصلحتهم، وبرجاء الالتزام بالجداول التى سوف يعلن عنها بالكليات المقرر تسكين طلابها.

كانت كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بجامعة الأزهر بمحافظة الشرقية، نعت الطالب أحمد فريد فاضل، الثاني على دفعة العام الماضي، الذي توفي أمس، ويقيم بمحافظة الدقهلية.

وتقدمت الكلية وجميع منسوبيها بواجب العزاء لأهل الطالب وكليته وزملائه، داعين الله عز وجل بالدعاء أن يتغمد فقيدها بواسع رحمته ويتقبله في الشهداء ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضا:عاجل | الأزهر: فتح باب تعديل الترشيح للطلاب الجدد ومستنفدي الرسوب والمعادلات غدًا

جامعة الأزهر العام الدراسي المدن الجامعية بالأزهر تسكين طلاب وجه قلبي موعد تسكين طلاب فرع الأزهر بأسيوط
بنوووك