الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:06 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب أولوية الجلوس.. تفاصيل وفاة تلميذ على يد صديقه داخل مدرسة بأكتوبر

 الطفل
الطفل

أم تذهب مع نجلها لتوصيله إلى المدرسة في الصباح وحين رجوعها مرة أخرة له لأخذة للمنزل تتفاجاء بأنه جثه هامدة حيث لفظ أنفاسه على يد صديقة بسبب أولوية الجلوس على أحد المقاعد داخل الفصل.

وفي السياق ذاته تنشر" الطريق" أول صورة للطفل "ياسر المليجي" الذي لفظ أنفاسه الأخيرة داخل إحدى المدارس بمنطقة الحي الـ11 بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، عقب نشوب مشاجرة بينه وبين وصديقه بسبب أولوية الجلوس علي أحد المقاعد داخل الفصل ثم قام صديق المتوفي بضربه بيده بمنطقة الرقبة مما تسبب في سقوطه على الأرض، وبفحصه تبين وفاته.

تفاصيل الحادث المؤلم

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وفاة طفل داخل أحدي المدارس الابتدائية بمنطقة الحي ال11 بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص أتضح العثور على جثة "ياسر المليجي" 13 سنة في الصف السادس الابتدائي، وبالفحص أتضح نشوب مشاجرة بين الطفل المتوفي وصديقه بسبب أولوية الجلوس علي أحد المقاعد داخل الفصل.

ثم قام صديق المتوفي بضربه بيده بمنطقة الرقبة مما تسبب في سقوطه على الأرض وبفحصه تبين وفاته، وكشفت التحريات الأولية أن الطفل المتوفي كان يعاني خلال اليومين الماضيين من أزمة صحية نتيجة الآم في منطقة الصدر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اقرأأيضًا: طفلة الطالبية.. السجن 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم بالاعتداء