الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحيازتهم مفرقعات.. أمن الدولة العليا تحيل 3 متهمين للجنايات

 محكمة أمن الدولة
محكمة أمن الدولة

أحال المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، اليوم السبت، 3 متهمين إلى محكمة الجنايات لإتهامهم بحيازة مفرقعات.

جاء بأمر الإحالة، حازوا مفرقعات كلورات البوتاسيوم ونترات الأمونيوم ومخاليط ألعاب نارية والبارود الأسود قبل الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة.

تفاصيل الواقعة

كان شهد رجال مباحث قسم مباحث الساحل بورود معلومات إليه أكدتها تحرياته مفادها حيازة المتهمين الأول والثاني مفرقعة " العاب نارية"، فاستصدر إذئا من النيابة العامة بضبط وتفتيش شخصهما ومسكنهما والحانوتين الخاصين بالمتهم الثاني؛ ونفاذا لذلك تمكن بتاريخ 5/9/2021 من ضبط المتهم الأول حال تواجده بالطريق وعثر بحوزته على عبوات مفرقعة العاب نارية.

اقرأ أيضًا: بسبب أولوية الجلوس.. تفاصيل وفاة تلميذ على يد صديقه داخل مدرسة بأكتوبر

وأضاف أنه بالانتقال للحانوت المملوك للمتهم الثاني الكائن بالعقار رقم 12 حارة رزق صادق المتفرع من شارع الغرباوي بمنطقة الساحل - محافظة القاهرة، التقى المتهم الثالث شقيق المتهم الثاني - فأقر له باشتراكه في الاتجار بالمواد المفرقعة مع المتهم الثاني وأرشده على مجموعة من المفرقعات " العاب نارية " فضبطه، وضبط تلك المفرقعات، وانهي بخضوع المخزن المار بيانه بما يحويه من مضبوطات للسيطرة المادية والفعلية لكل من المتهم الثاني والثالث.