الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هالة صدقي عن مغربيان شاركا محمد رمضان أغنية افتتاح ”الجونة”: ”فنانان عالميان .. شرفتونا”

هالة صدقي
هالة صدقي

أعربت النجمة هالة صدقي عن سعادتها بحضور الفنان ريد وان ونعمان بلعياشي ومشاركتهما الغناء مع محمد رمضان في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ5.

وشاركت الفنانة هالة صدقي، جمهورها ومتابعيها صورة لكل من ريد وان ونعمان بلعياشي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت معلقة "ريدوان ونعمان مطربين عالمين وممكن يكونوا معروفين جدا عالميا اكتر من بعض بلاد عربيه شرفونا واستمتعنا بيهم في حفله الافتتاح ".

اقرأ أيضا: بـ”قبلات ساخنة وفستان قصير”.. مايان السيد تثير الجدل بمهرجان الجونة السينمائي (صور)

وأردفت كاتبة: "وكنت اتمني يقدموا جزء من اعمالهم حتي نتعرف عليهم اكتر وعلي فنهم وانا شخصيا قبل الحفل بيوم اتشرفت بيهم انا وبعض زميلاتي واحتفلنا بيهم مش بس لانهم فنانين عالمين ، لا ، لانهم من المغرب العزيزه علي قلوب المصريين".

والجدير بـ الذكر أن الشعب المغربي غضب بسبب عدم تقديم الإعلامية ناردين فرج والفنانة بشرى لريد وان ونعمان بلعياشي بشكل جيد أثناء حفل الافتتاح والاكتفاء بتقديم محمد رمضان، وهو الأمر الذي اعتبره البعض تجاهل لهما من قِبل المهرجان ولكن قامت بشرى بتدارك الموقف وكتبت عبر حسابها على موقع تبادل الضور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أن شرف للمهرجان حضور ريد وان ونعمان بلعياشي ومشاركتهما لمحمد رمضان في حفل الافتتاح.