الأربعاء 8 ديسمبر 2021 12:37 مـ 4 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”تاتو وقبلات وملابس جريئة”.. أبرز لقطات النجوم على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة (صور)

مي الغيطي وشقيقتها
مي الغيطي وشقيقتها

يحرص الجمهور على متابعة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لدورتة الخامسة والتي تقام الآن، ومن خلال هذا التقرير نرصد لكم أبرز إطلالات الفنانين ضمن أحداث اليوم السادس من فعاليات مهرجان الجونة.

عرض فيلم "قمر 14"

حرص عدد كبير من الفنانين المشاركين بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي لدورتة الخامسة على حضور العرض الخاص لفيلم "قمر 14" والذي أقيم ضمن فعاليات اليوم السادس للمهرجان، ونرصد لكم من خلال هذا الموضوع أبرز إطلالات الفنانين.

اقرأ ايضاً| بـ”قبلات ساخنة وفستان قصير”.. مايان السيد تثير الجدل بمهرجان الجونة السينمائي (صور)

قصة فيلم "قمر 14"

يتابع مراد النجار، مقدم البرامج الإذاعية، العديد من القصص المطروحة على وسائل التواصل الاجتماعي، ما بين قضية رفعها عميد كلية الفنون الجميلة على الدكتورة عاليا حسين لشطبها من هيئة التدريس متهما إياها بسوء السلوك لكونها في علاقة حب تجمعها بمعيد يصغرها بأعوام، وقصة أخرى عن مريم وإبراهيم الحبيبين اللذين فرقتهما الديانات، ويحي المهندس المدني ابن الأسرة البسيطة الذي دفع مستقبله ثمنًا لحبه لأمينة ابنة الطبقة الأكثر حظا من المال والنفوذ، وشريف مُعد برنامج مراد، الذي لم تخرج قصته للعلن ولكن يعلمها مراد، إذ يحاول الارتباط بحبيبته نادين، ولكن عقلية والدها تمنعها لأن والدة شريف ممثلة. كل تلك الحكايات تلفت انتباه مراد أن اليوم هو يوم اكتمال القمر، ذلك المتهم بتدمير قصص الحب.

 

الجونة فساتين الفنانات بالجونة اطلالات الفنانات بالجونة الجونة السينمائي مهرجان الجونة السينمائي
بنوووك