الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:15 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة لجماهير ليفربول.. مفاوضات التجديد لـ محمد صلاح في طريق مسدود

ليفربول
ليفربول

تسببت تصريحات الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، التي أطلقها مساء أمس الجمعة، بشأن مفاوضات تجديده تعاقده مع الريدز، والأنباء التي تشير لاحتمالية رحيله في الفترة المقبلة لإثارة قلق الجماهير.

وقال صلاح في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس: "إ‏ذا سألتني، أود البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية مع ليفربول، لكن هذا يعتمد على ما يريده النادي وليس علي، لكن لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل.. لا أتخيل نفسي ألعب ضد ليفربول، ومن شأن ذلك الأمر أن يجعلني حزينًا، إنه أمر صعب، لا أريد أن أتحدث عنه، لكنه سيجعلني حزينًا حقًا".

وتابع صلاح: "إذا كان الأمر بين يدي؟ سأحب أن أبقى في ليفربول حتى آخر يوم من مسيرتي، ولكن الأمر حقًا ليس بيدي الأمر متروك للنادي".

اقرأ أيضًا: ”الأمر ليس بيدي”.. محمد صلاح يكشف موقفه من البقاء مع ليفربول

وفي هذا الصدد، كشفت صحيفة "التايمز"، في تقرير لها اليوم السبت، إن المفاوضات بين الفرعون المصري وليفربول وصلت لطريق مسدود، خاصة وأن الإدارة تعلم جيدًا أهمية الحفاظ على محمد صلاح في صفوف الريدز.

وأوضحت الصحيفة أن السبب في ذلك في علم الإدارة في أنه يتوجب عليهم جعل محمد صلاح هو الأعلى أجرًا في البريميرليج، وفي تاريخ النادي، نظرًا لما أصبح عليه من موهبة وقيمة كبيرة في الدوري الأقوى على مستوى العالم.