الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلا أنا حكاية على الهامش الحلقة 7.. خيانة إنجي وزواج صبري فواز (تفاصيل)

مسلسل الا أنا حكاية على الهامش الحلقة 7
مسلسل الا أنا حكاية على الهامش الحلقة 7

عرض مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش الحلقة 7 أمس، عبر شاشة قناة DMC الفضائية، وتصدرت محركات البحث منذ انظلاق عرضها، ومن خلال هذا الموضوع نرصد لكم أحداث مسلسل الا أنا حكاية على الهامش الحلقة 7.

مسلسل الا أنا حكاية على الهامش الحلقة 7

وكانت انتهت أحداث الحلقة 7 من المسلسل بمشهد طرد صبري فواز، لـ نرمين مرة أخرى، وضمن أحداث مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش الحلقة 7 بدأت نرمين الفقي في حياتها العملية.

تابع مسلسل الا أنا حكاية على الهامش الحلقة 7

ذهبت إنجي والتي تجسد شخصيتها الفنانة جيهان خليل إلى المنزل الجديد لياسمين، والتي تجسدها الفنانة نرمين الفقي وتخبرها أنها ستتزوج رفعت صبري فواز وتطلب منها أن تعود إلى منزلها مرة أخرى وتجلس مع أبنائها، لتطردها ياسمين من المنزل وتخبرها بأنها لا تريد أن تراها مجددًا، وتدخل ياسمين في نوبة بكاء شديدة بعض مغادرة أنجي صديقتها الخائنة.

تابع أحداث مسلسل الا أنا حكاية على الهامش الحلقة 7

يلتقي رفعت المنزلاوي مع إنجي ويخبرها بأنه يوافق على جميع شروطها، ويسلمها عقد الفيلا، بالإضافة إلى إعطائها المهر الذي طلبته، ويتذكرا سويًا كيف اعترفا بحبهما لبعض وكيف نشأت علاقتهم.

تحصل ياسمين على أول راتب لها من عملها في إحدى المطاعم، ويلاحظ عبد الحميد مدير المطعم الإرهاق الشديد الذي يظهر على ياسمين، يطلب أن تأخذ إجازة من أجل الحصول على راحة.

يذهب عبد الحميد صاحب المطعم إلى إحدى معارفه ويحكي لها الظروف المعيشية التي تمر بها ياسمين ويطلب منها أن تمنحها فرصة عمل، لتوافق على طلبه وتذهب ياسمين في اليوم التالي وتستلم عملها الجديد.

اقرأ أيضًا| بوسي شلبي تكشف معاناتها لأول مرة: ”حد غيري كان شرب مخدرات” (فيديو)

مسلسل الا أنا حكاية على الهامش الحلقة 7

ويخبر رفعت أبنائه بأنه سيتزوج من إنجي قريبًا وستعيش معهم في الفيلا وستحل محل والدتهم، ليرفضوا أن تعيش معهم ويطالبوه بالعيش معها في منزل آخر، ويرفض صبري فواز ويخبرهم أنه أصبح أمر واقع وعليهم تقبله.

مسلسل إلا أنا

مسلسل إلا أنا يعرض عدة حكايات منفصلة، وكل حكاية تدور أحداثها في إطار 10 حلقات، تتناول موضوعات وقضايا تهم المجتمع ومستوحاه من الواقع.