الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأعمال التبريد.. تمركز 3 سيارات إطفاء بمحيط حريق مصنع المرج (صور)

 جانب من الحريق
جانب من الحريق

تتمركز 3 سيارات إطفاء بمحيط حريق مصنع مناديل على مساحة ألف متر في منطقة بمؤسسة الزكاة التابعة للمرج، اليوم الإثنين، بعدما نجح ضباط الحماية المدينة بالقاهرة، من السيطرة عليه وذلك للقيام بعمليات التبريد تحسبًا لاندلاع الحريق مرة آخرى.

كانت دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الإثنين، بـ10 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على حريق هائل داخل مصنع جمالون لتصنيع المناديل في مؤسسة الذكاة بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية سيارات الإطفاء إلى المكان، ويقوم رجال الحماية المدنية بعمليات إخماد الحريق.

وساهمت مواد سرعة الاشتعال فى انتشار الحريق الهائل داخل أرجاء المصنع، مما أدى الى معاناة رجال الإطفاء في عمليات الإخماد، وانتشرت سيارات الإسعاف في المكان تحسبا لوقوع أى مصابين أثناء عمليات الإخماد.

اقرأأيضًا: انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع مناديل بالمرج

ترجع تفاصيل الحريق الائل داخل مصنع جمالون لتصنيع المناديل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بلاغا باندلاع حريق مصنع في منطقة مؤسسة الذكاة في المرج، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق، للقيام بعمليات السيطرة على الحريق.