الأحد 5 ديسمبر 2021 10:25 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

وصفت أصالة بالخائنة.. محطات في حياة سوزان نجم الدين بعد خطبتها

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

أشعلت الفنانة سوزان نجم الدين، السوشيال ميديا وتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خطوبتها خلال لقائها برنامج ET بالعربي.

وأكدت سوزان نجم الدين، خلال اللقاء أنها تعيش قصة حب جديدة حقيقية على عكس ما كان تم تداوله مؤخرًا من شائعات حول ارتباطها بحارسها الشخصي، بعد انتشار صورتهما على السوشيال ميديا.

ونستعرض لكم أبرز محطات في حياة سوزان نجم الدين، كما يلي.

ولدت سـوزان ببلدة الدريكيش التابعة لمحافظة طرطوس السورية، في 24 نوفمبر 1973، والدها هو نجم الدين الصالح، ‏شاعر ومحامي وعضو في مجلس الشعب، ووالدتها الشاعرة دولت عباس وهي محامية وعضو في اتحاد الكتاب العرب.‏

بداياتها

درست الهندسة المعمارية وتخرجت بتقدير امتياز، لتعمل بعد ذلك مهندسة في التلفزيون ‏السوري، ومدرسة في الجامعة ومحاضرة في قسم التصميم‎.‎

بدأت مشوارها الفني كراقصة باليه ‏وراقصة فلكلور في فرقة زنوبيا واستمرت لمدة عام ونصف، قدمت عروضًا على ‏خشبة مسرح الحمراء في سوريا، وكذلك في بعض الدول العربية والأجنبية.

انطلاقتها الفنية كانت من خلال مشاركتها في مسلسل نهاية رجل شجاع أمام الفنان أيمن زيدان، ثم شاركت في العديد من مسلسلات مثل "خان الحرير وإخوة التراب والثريا والكواسر".

وحققت نجاحا كبيرا في الدراما المصرية، إذ شاركت في بعض المسلسلات المهمة بمصر مثل "مذكرات سيئة السمعة، باب الخلق، وش تاني، كلبش، ابن أصول".

اقرأ أيضًا: تمهيدًا لعرضه.. إطلاق البوستر التشويقي لفيلم ”ريتسا”

حياتها الشخصية

أنجبت سوزان أربعة أبناء من زوجها رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي وهم "سهير، سارة، حيان، وحازم"، إذ أنها تزوجت في عام 1995، وانفصلت عن زوجها عام 2014، ويستقروا أبنائها في أمريكا مع والدهم، بينما تعيش سوزان بين مصر والإمارات.

وكشفت سوزان أسباب انفصالها عن زوجها سراج الدين الأتاسي، ترجع اختلافات توجهاتهما السياسية التي كانت سببًا ‏في ذلك، مثل ما قالت في إحدى حوارتها أن "السياسة دمرت حياتي".‏

في عام 2014، أعلنت سوزان نجم الدين خطوبتها على رجل أعمال خليجي إلاّ أنها لم تفصح عن أي تفاصيل حول هذه العلاقة الغامضة، وفي عام ‏‏2018 انتشرت شائعات بأنها خُطبت للإعلامي اللبناني سامي كليب في روسيا.‏

وقع بين الفنانة سوزان نجم الدين والمطربة السورية أصالة خلافا كبيرا، وذلك بعد أن وصفتها "نجم الدين" بالخائنة للوطن.

سوزان نجم الدين خطوبة سوزان نجم الدين أولاد سوزان نجم الدين أعمال سوزان فن الطريق
بنوووك