الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:31 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

سوزان نجم الدين تعلن بكل جرأة: رغم كل إيماني حاولت الانتحار مرتين لهذا السبب

سوزان نجم الدين-أرشيفية
سوزان نجم الدين-أرشيفية

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين لأول مرة عن تفاصيل محاولتها التخلص من حياتها مرتين، وذلك خلال لقائها في برنامج "زمن" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر شاشة قناة "LBC اللبنانية".

وقال سوزان نجم الدين في اللقاء: رغم إيماني إلا أنني حاولت الانتحار مرتين، المرة الأولى كانت أثناء دراستي في المرحلة الثانوية بسبب الضغط، والخوف، قبل التقدم إلى الامتحانات، وحينها صعدت إلى سطح منزلنا، وتناولت أقراص دواء كبيرة، وأبكي.

وتابعت سوزان: ولكن بعد تناول الأقراص شعرت بالخوف، ونزلت المنزل، وتقيأت الحبوب، والحمدلله نجاني الله منها، ولم احتاج إلى مستشفى أو طبيب لإنقاذ حياتي.

سوزان نجم الدين تكشف سبب محاولتها التخلص من حياتها لثاني مرة

وأوضحت سوزان نجم الدين خلال اللقاء عن سبب محاولتها التخلص من حياتها لثاني مرة، قائلة: المرة الثانية التي حاولت الانتحار فيها كانت خلال تصوير مسلسل بعنوان "شوق"، وذلك بسبب معاناتي حينها من عذاب نفسب، وجسدي يفوق الخيال.

وأضافت نجم الدين: شخصية روز التي جسدتها خلال الأحداث كانت عن بنت حقيقة، وانا وطنية، وأشعر بوجع بالناس، هذا بجانب أن التصوير كان في ذروة موسم الشتاء في سوريا، وفكرت في الانتحار بسبب كل ذلك.

اقرأ أيضًا: سوزان نجم الدين: «ما شوفتش ولادي لمدة 5 سنين.. وكنت هموت 15 مرة»