الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:05 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نص رسالة تهديد إسرائيل إلى أنغام بعد هجومها على أفيخاي أدرعي

أنغام
أنغام

أعلنت الفنانة أنغام تلقيها رسائل تهديد على هاتفها الخاص، من قبل إسرائيل وذلك بعد أيام من هجومها ضد أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، وتزامنًا مع دعمها وتضامنها المستمر مع أهل غزة وفلسطين.

وأصدرت الفنانة أنغام بيانًا لها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، أوضحت خلاله أنها تلقت رسالة تهديد شديدة الحقارة، معلقة: "تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

تهديد أنغام

وتابعت: "نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين هكذا عرفكم العالم.. وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل.. لست بصدد الدفاع عن مصر، فهذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه".

واستكملت الفنانة أنغام ردها على رسائل التهديد التي تلقتها، بأن مصر ستظل إلى الأبد كابوسًا لن يستيقظوا منه الإسرائيليين، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستهم، كما تذكرهم دائمًا بأحلك لحظات عاشها شعبهم".

تهديد أنغام

أنغام تتعرض لتهديدات

وأضافت: "وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هيزمتكم النكراء، التي سنحتفل بها من الآن فصاعدًا كل ساعة لا كل عام.. وشعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين".

واختتمت الفنانة أنغام قائلة: "بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة.. ولنا لقاء قريب ترون فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا".

اقرأ أيضًا: ريهام سعيد عن أزمة غزة: «أنغام طلعت راجل وبنحني ليكي احترامًا»

وجاء ذلك بعد أيام من رد أنغام على حديث أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي عنها، ولقنته درسًا قاسيًا بكلامها، لافتة إلى أن الإنسانية بريئة من أفعال الصهاينة المتوحشة.

موضوعات متعلقة