الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سوزان نجم الدين: «ما شوفتش ولادي لمدة 5 سنين.. وكنت هموت 15 مرة»

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

حلت الفنانة سوزان نجم الدين، أمس ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، وتحدثت خلال البرنامج عن العديد من المواقف التي تعرضت لها في حياتها وعلاقتها بأبنائها.

وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز تصريحات الفنانة سوزان نجم الدين خلال الحلقة.

حبها الشديد للفن

حكت الفنانة سوزان نجم الدين، عن حبها الشديد للفن منذ طفولتها، وقالت: "دخولي الفن كان صعب جدًا لأنه بعيد عن اتجاهات العائلة، فبدأت من غير علمهم وفي أثناء دراستي بكلية الهندسة انضميت لفرقة استعراضية وظليت أعمل بها لمدة عامين وكانت والدتي هي فقط من تعلم بالأمر".

اقرأ أيضًا.. ملخص تصريحات مصطفى الدمرداش.. «اكتشف أحمد السقا ورسب متعمدا في الكلية الحربية»

علاقتها بأبنائها

عرضت الفنانة إسعاد يونس رسالة صوتية من أبناء سوزان نجم الدين، وقالت الأخيرة: "أنا فخورة بيهم جدًا وهما أكبر ثروة في حياتي، قعدت 5 سنين مشوفتش ولادي والفترة دي عذبتني كتير، وهما عمرهم ما اشتكوا لي من حاجة والغياب كان غصب عني".

كلامها عن هشام سليم ومحمود عبد العزيز

وعن وقوفها أمام الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل "باب الخلق"، قالت: "أنا ومحمود الله يرحمه وزوجته بوسي كنا أصدقاء جدًا، وكنا بنزور بعض في بيوتنا بين مصر وسوريا، ولما وقفت قدامه كان عندي رهبة كبيرة وكنت بتلغبط كتير في الكلام لحد ما بقيت واثقة في نفسي".

وعن هشام سليم، قالت: "اتصدمت لما سمعت خبر وفاته، وأنا اتعاملت معاه في مسلسل كلبش، وهو إنسان راقي جدًا ومحترم وفراقه كان صعب".

تعرضها للموت

قالت الفنانة سوزان نجم الدين، إنها تعرضت للموت أكثر من 15 مرة، بسبب حبها للمغامرة والجنون، وذكرت أشهر المواقف التي تعرضت فيها للموت، قائلة: "في أحد أعمالي كان في حفرة عمقها تقريبًا 5 أمتار، وكنت بتمشى ووقعت فيها واتصلت بمدير الإنتاج وجابوا عربية إسعاف عشان يطلعوني لأن الحفرة كانت عميقة جدًا، والصبح اكتشفنا إنها فيها صخر وحديد، والحمد لله متصابتش".

اقرأ أيضًا.. «فضل ونعمة» في الصدارة.. إيرادات الأفلام في دور العرض السينمائية

دينا الشربيني تبدأ تصوير مسلسل ”كامل العدد” في هذا الموعد