الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”قلبها” إيساف يطرح أحدث أغانيه عبر يوتيوب.. (فيديو)

إيساف
إيساف

طرح الفنان إيساف فيديو كليب أحدث أغانيه وتحمل عنوان "قلبها"عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وشارك إيساف فيديو كليب الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليه قائلا:" كليب أغنية قلبها.. بشكر كل الفنانين اللي مكتوب أساميهم في الكليب اللتي تعبوا معايا من قلبهم في الأغنية دي صوت وصورة".

وتقول كلمات الأغنية :" كان نفسى فعلآ أحبها ده أنا أغلى حاجه عندها بتتعب عشانى ومستعده تتعبلى باقى عمرها بزعلها وهى بتنسالى ومن جواها صفيالى كل ده وأنا بنسى بيها واحده كنت بحبها قلبها منها إتسرق .. راح لحد ملوش أمان أنا لو تمثال كان نطق ده أنا لو حجر كان لان كل ده ومستحمله .. ومهتمه بيا ومكمله وأنا لسه ليه بحن لواحده كانت فيا مهمله".

قرأ أيضًا.. تفاصيل لقاء ياسمين صبري و مونيكا في دبي (فيديو)

يذكرأن الفنان إيساف شارك في فيلم "كازانوفا"، الذي عُرض مؤخرا بدور العرض السينمائية، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدى، حول قصة حب تجمع بين مخرج إعلانات والذي يقوم بدوره إيساف ومصممة أزياء وهي إلهام عبد البديع.

"كازانوفا" من بطولة كل من إيساف، إلهام عبد البديع، راندا البحيري، كوكي مجدي، أحمد التهامي، مها أبو عوف، مصطفى هريدي، وآخرون ومن تأليف هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل.