الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:10 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل لقاء ياسمين صبري و مونيكا في دبي (فيديو)

ياسمين صبري ومونيكا
ياسمين صبري ومونيكا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد للفنانة ياسمين صبري أثناء لقائها بالممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي في دبي.

وكان هذا اللقاء، بمعرض إكسبو 2020 جناح المرأة بمدينة دبي، بالتعاون مع ماركة كارتييه التي تمثلها ياسمين صبري، والذي يهدف إلى تعزيز فرص المرأة في التعلم والابتكار.

اقرأ أيضاً| يتناول أغرب قصة قتل.. تفاصيل مثيرة عن فيلم المحكمة قبل طرحه بالسينمات

وخلال اللقاء تبادلت كل من مونيكا بيلوتشي وياسمين صبري، أطراف الحديث حول المعرض وتنظيمه وما يمكن أن يقدمه للمرأة، وحضر الثنائي فعاليات المعرض سويا.

من ناحية أخرى كشفت ياسمين صبري عن مسلسلها الجديد الذي تعود به إلى جمهورها بعد غيابها عن المشاركة في رمضان 2021 ويحمل اسم "حلم ليال".

وأكدت ياسمين صبري أنها لا تؤلف المسلسل كما انتشرت بعض الأخبار، موضحة أن بعض الصحف غيرت من تصريحات لها في لقاء مع إحدى المجلات، مشيرة إلى أنها لم تدرس التأليف وفقط فكرة المسلسل لها أما الكتابة للمؤلف محمد عبد المعطي.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎