الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

عاجل… وزير التموين من البرلمان: ”رفعنا أسعار السلع علشان ماتكنش فيه سوق سودة”

علي مصلحي
علي مصلحي

أكد الدكتور علي مصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، على أهمية توفير السلع و إتاحتها بسعر عادل فى الأسواق على أن تأخذ في الاعتبار التكلفة الحقيقية تجنبا لظهور السوق السوداء .

وأضاف "مصلحي" خلال اجتماع اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب بوزير التموين اليوم الأحد، أن عدم رفع الأسعار كان سيؤدى بالضرورة إلى ظهور السوق السوداء مهما أحكمت الجهات الرقابية رقابتها على الأسواق، لافتا إلى أن الدولة تنظر إلى الفئات المتضررة من تلك الزيادات وتعمل على حمايتها وذلك دون تأثر العملية الإنتاجية.

اقرأ أيضًا: البرلمان يحيل قانون المسؤولية الطبية إلى المناقشة باللجنة التشريعية

وأكد وزير التموين، نسعى أن نخرج من الأزمة بقدرات اقتصادية افضل حتى تستقر الأوضاع دون أن يتأثر بعد اجتماعي، لافتا إلى أننا نضع نصب أعيننا عدم زيادة الدين و بالطبع نسعى إلى الاستقرار في الموازنة العامة للدولة في ظل المتغيرات الدولية و نأخذ في الاعتبار ارتفاع الأسعار و توفير السلعة بالسعر العادل .