الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الموضوع كبير”.. أنوشكا تكشف لـ”الطريق” تفاصيل مثيرة بشأن تحريرها محضرا ضد جارها

أنوشكا
أنوشكا

أثارت الفنانة أنوشكا الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن حررت محضرا رسميا ضد أحد جيرانها داخل قسم أول أكتوبر، بعد مشاجرة حديثت بينهما وانهال عليها بالسب بسبب الكلب الخاص به.

وأكدت أنوشكا في تصريح خاص لجريدة "الطريق"، أنها بالفعل حررت محضر رسمي ضد أحد جيرانها، مشيرة بأن الخلاف ليس بسيط وما نشر ببعض الصحف جزء بسيط من الحقيقة.

وأضافت أنوشكا، أنها ستفصح عن تفاصيل الخلاف وحجم تضررها عقب الانتهاء من التحقيقات، موضحة أنها لا تفعل ذلك من أجل التريند أو الشو الأعلامي لأنها لا تحتاج لهذا الأمر على الإطلاق.

اقرأ أيضاً| ”بمبدأ العفو عند المقدرة”.. تفاصيل تنازل نشوى مصطفى عن قضية التحرش بابنتها

ويذكر أن الفنانة أنوشكا شاركت في السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل "نجيب زاهي زركش" والذي قدم بطولتة الفنان الكبير يحيى الفخراني، وظهرت ضمن أحداث المسلسل بشخصية "شيرين زركش"، والتي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا.

وقالت أنوشكا في تصريحات إعلامية لها: "لم أكن أتوقع ذلك النجاح الكبير، فلقد استقبلت مكالمات هاتفية من النقاد والصحفيين وعدد من أقاربي، وسعيدة برد الفعل بصورة كبيرة، خاصة أنني أتابع الحلقات مع الجمهور، فشخصية شيرين من الشخصيات الصعبة التي جسدتها بمشواري الفني، لأنها شخصية مركبة تجمع مابين الحدة مع أولادها، في وقت تحاول التقرب منهم بصورة تثبت لهم مدي حبها لهم".