الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:58 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إسلام إبراهيم يشيد بصناع مسلسل راجعين يا هوى: تحفة فنية دقيقة الصنع

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

شارك الفنان إسلام إبراهيم، متابعيه بصورة له عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تجمعه بالمخرج محمد سلامة، مخرج مسلسل "راجعين ياهرى"، وعلق: "المخرج الموهوب بجد هو اللي بيغير جلد الممثل ويطلع منه حاجة عمره ما عملها قبل كده.. أستاذ محمد سلامة شكرًا أنك شفتني وقدمتني بشكل مختلف.. أنا أول مرة في حياتي أتكره كده ومحدش كان متوقع مني ده الفضل لربنا ثم لحضرتك وقدرة العبقري أسامة أنور عكاشة في نسج الشخصيات والمعالجة العصرية الرائعة اللي عملها أستاذ محمد سليمات عبد المالك.. راجعين يا هوا تحفة فنية دقيقة الصنع.. شكرا لكل صناع العمل".

اقرأ أيضًا: رنيم كيلاني تنتهى من تصوير مشاهدها في «فاتن أمل حربي» مع نيللي كريم

تدور أحداث مسلسل "راجعين يا هوى" حول شخصية رجل الأعمال "بليغ أبو الهنا"، الذي يجسد دوره خالد النبوي، ويعيش بالخارج لفترة طويلة، ويقرر العودة إلى مصر، وهو محمل بديون طائلة نتيجة خسائر تجارية كثيرة ألمّت به خلال فترة تواجده في أوروبا.

وتتصاعد الأحداث، عندما يضطر بليغ أبو الهنا بعد وصوله إلى القاهرة البحث عن ميراثه، ومحاولة استعادته من ورثة أخيه المتوفي، وتبدأ بينهما الصراعات وتزداد حدة الخلافات بين الجميع بسبب الكراهية والغيرة، التي تشتعل بعودة الباحث عن حقه في الميراث، ويستطيع بليغ الدخول في حياة الأسرة، وتتغير بوصلة أهدافه التي جاء من أجلها، وهى محاولة لمشمل العائلة من خلال الحب والتآخي والوقوف بجوارهم.

ويشارك في بطولة مسلسل راجعين يا هوى كل من: خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، وهنا شيحة، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة.