الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:16 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رنيم كيلاني تنتهى من تصوير مشاهدها في «فاتن أمل حربي» مع نيللي كريم

نيللي كريم ورنيم كيلاني
نيللي كريم ورنيم كيلاني

انتهت الفنانة الشابة رنيم كيلاني، من تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الدرامية خلال السباق الرمضاني الحالي 2022، ومسلسل "فاتن أمل حربي"، بطولة النجمة الكبيرة نيللي كريم الذي يعرض حاليًا في موسم رمضان 2022.

على جانب آخر انتهت أحداث الحلة 6 من مسلسل "فاتن أمل حربى"، الذي من بطولة النجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، بمشهد فلاش باك لـ "فاتن" نيللى كريم ويتملكها التوتر، وبعد عودة زوجها «سيف» شريف سلامة للمنزل أخبرته بأنها تريده معها في مشوار ضرورى.

اقرأ أيضا: أكرم حسني يكشف كواليس جديدة من «مكتوب عليا»: «نجحنا لهذا السبب»

ومع توالي الأحداث في الحلقة 5 من مسلسل "فاتن أمل حربي"، وجه "سيف" سؤال لـ "فاتن"، عن المشوار أخبرته بأن زوج "ميسون" هالة صدقى اختفى وتريد أن يذهب معها للقسم للإبلاغ عن اختفائه، رفض "سيف"، وبدأت مشادات بينهما وصلت إلى أن اعتدى عليها بالضرب بعد وصفها له بعدم وجود رجولة.

مسلسل "فاتن أمل حربى"، يضم عدد من نجوم الفن، بجانب بطلة العمل نيللي كريم، وهم: شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.