الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:37 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أحدث ظهور.. محمد رياض من داخل استاد القاهرة

محمد رياض
محمد رياض

حرص الفنان محمد رياض، على مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري، ضد منتخب السنغال، على ستاد القاهرة، في ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ونشر الفنان محمد رياض، صورة جديدة له، عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر وهو يقف عند مدرجات المشجعين بستاد القاهرة، استعدادا لمشاهدة مبارة مصر والسنغال، المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة التاسعة النصف مساء.

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان محمد رياض مسلسل "الحلم"، وتدور أحداثه حول جهود الدولة المصرية، في تحسين حياة سكان العشوائيات ونقلهم في حي الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم مع مبادرة "حياة كريمة"، وأصبحت تشبه الحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية، وعدد حلقات المسلسل 60 حلقة.

اقرأ أيضا ..

إلهام شاهين تتجاهل رحيل أحمد حلاوة بالترويج لمسلسلها الرمضاني ”بطلوع الروح”

وشارك في بطولة مسلسل "الحلم" كلا من: أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، محمد رياض، أنوشكا، صابرين، رانيا فريد شوقي، سميرة عبد العزيز، علاء مرسي، صلاح عبد الله ، نهال عنبر، مي كساب، نيهال عنبر، حمدي عباس، عبد الخالق أحمد طاهر أبو ليلة، ومن تأليف محمد رجاء، وإنتاج سيد أحمد الجابري، وأحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.

موضوعات متعلقة