الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:38 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ذبيح في الشارع.. مفاجآت صادمة يكشفها شقيق ضحية ”سفاح الإسماعيلية”

الجاني ممسكا برأس الضحية
الجاني ممسكا برأس الضحية

ما تزال أصداء جريمة "سفاح الإسماعيلية" -كما تم تداولها إعلاميًا- تتردد بقوة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي بعدما أقدم شاب على ذبح خمسيني وفصل رأسه عن جسده أمام المارة في تقاطع شارع البحري مع شارع طنطا وسط مدينة الإسماعيلية.

شقيق المدني عليه حسن دياب فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده "أخويا مالوش علاقة بالجاني" مشيرا إلى أنه حتى اللحظة يحاول استعاب ما حدث ظهر الاثنين.

"دياب" قال في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامية خيري رمضان وكريمة عوض على قناة القاهرة والناس، إن شقيقه كان مريضًا ولا يوجد أي خلاف بينه وبين المتهم.

أضاف أن القاتل كان يبيع مخدرات ويتعاطى المواد المخدرة وليس مختل نفسيا مشددا على أنهم لن يتقبلوا العزاء حتى يثلج القضاء صدورهم المشتعلة.

عاجل | ”اعتدى على أمي وأختي”.. لحظات الخوف والرعب في جريمة ”سفاح الإسماعيلية”

10 دقائق هي الأصعب في حياة الشاب "عمر". وقف بشرفة منزل صديقه يراقب الأوضاع بالمنطقة الهادئة قبل أن تتحول إلى بؤرة الأحداث متصدرة مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

لم تمر سوى لحظات حتى شاهد "عمر" مشهدًا دمويًا ظن للوهلة الأولى أنه خدعة سينمائية. أقدم شاب على ذبح آخر وفصل رأسه عن جسده أمام المارة في تقاطع شارع البحري مع شارع طنطا وسط مدينة الإسماعيلية.

أصوات الصراخ والعويل كانت إيذانًا بوثوع حادث جلل. يصف الشاب الواقعة "المتهم كان بيضرب الضحية بالسكين 5 دقائق ثم فصل رأسه بسكين وأخذه وترك الجسد مسجاة على ظهره بالشارع.

علامات الرعب والفزع كانت حاضرة، يبرر الشاب خوف الأهالي من التصدي لـ"سفاح الإسماعيلية" -كما تم تداوله إعلاميًا- بأن المتهم كان يحمل سلاحا ناريا "فرد خرطوش بيطلعه في وش أي حد بيحاول يتدخل" مشيرًا إلى أنه كان يهذي بكلمات غير مفهومة باستثناء عبارة كان يرددها "اغتصب أمي وأختي".