الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات يلتقي بهاء أبو شقة في جلسة تشاور بـ”بيت الأمة”

مدحت بركات وأبو شقة بمقر الوفد
مدحت بركات وأبو شقة بمقر الوفد

التقى المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر وعضو تحالف الأحزاب المصرية، أمس الاثنين، بالمستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد بمقر الحزب في بيت الأمة المصرية.

مدحت بركات

وأعرب أبو شقة عن سعادته لاستقبال بركات ودور حزب أبناء مصر في إثراء الحياة الحزبية، وما قدمه للمواطنين خلال الفترة الماضية خاصة في ظل الأزمات التي مرت بها مصر وسط جائحة كورونا وما تبعها من تداعيات، حتى عبرت مصر الأزمة بأقل الخسائر.

اقرأ أيضا: مدحت بركات عن قرار إلغاء حالة الطوارئ: يدل على صلابة واستقرار مصر

ومن جهته أشاد المهندس مدحت بركات بالتاريخ العظيم لحزب الوفد المصري، باعتباره أحد أقطاب المعادلة السياسية في مصر ومركز للفكر الوطني والمكان الذي خرج منه قادة مصر التاريخيين في العمل الحزبي والسياسي.

وخلال اللقاء، تشاور المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر مع المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، حول مجمل الأوضاع السياسية والحزبية، ومستقبل العمل الحزبي بمصر خلال الفترة المقبلة.

وأثنى بركات على جهود القيادة السياسية وما تقوم به من نهضة تنموية شاملة في طافة القطاعات وما يتحقق على أرض الواقع.

وجدد بركات دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، في كل خطواته على الصعيد الداخلي والخارجي، مؤكدا أن مصر تعيش أفضل أوقاتها في ظلل الجمهورية الجديدة الت تمتلك كل مقومات الدولة الحديثة والقوية.

اقرأ أيضا: مدحت بركات يكتب: أكتوبر عيد الأبطال

ولفت المهندس مدحت بركات إلى أن حزب أبناء مصر، يقف داعما قويا في دعم الدولة المصرية داخليا وخارجيا وفي كافة التحديات، انطلاقا من المسئولية التاريخية للأحزاب ودورها الرئيسي في دعم البلاد وجهود البناء والتنمية.

موضوعات متعلقة