الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد مجدي يكشف تفاصيل كواليس الجزئين الرابع والخامس من ”الآنسة فرح”

احمد مجدي
احمد مجدي

وصف  الفنان أحمد مجدي لحظة انتهاء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "الانسة فرح"، بعد ثلاث سنوات من العمل به بأنها لحظة مؤثرة للغاية.

وتابع "مجدي" لـ"الطريق" أن كواليس العمل مع أبطال المسلسل كانت ممتعه للغاية، وكانت تسودها روح المرح: "لأننا بقينا عائلة ولدي علاقة قوية بشخصيتي في المسلسل".

ومسلسل "الآنسة فرح" ماخوذ من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير "The Virgin"، والمسلسل من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج وأحمد الجندي.

يذكر أن أحمد مجدي نشر صورة جديدة له في أحدث ظهور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهر فيها من كواليس مسلسله الجديد “وعد الشيطان” ولاقت إعجاب متابعيه عبر السوشيال ميديا.

ومسلسل "وعد الشيطان" يتكون من 6 حلقات فقط ، يدخل فيها "مجدي" عالم السحر، إذ يقدم شخصية "عمرو"، الجديدة عليه، فهو رجل يتحالف مع الشيطان.

اقرأ أيضا: ”فيلسوف الشاشة”.. بصمات سينمائية وإذاعية في حياة الراحل مصطفى محمود لا تنسى

مسلسل "وعد الشيطان" من بطولة عائشة بن أحمد ونيللي كريم وعمرو يوسف وأحمد جمال، وبدأ تحضيراته في شهر أغسطس الماضي، و كان يحمل اسم "العقد" في البداية، ثم تغير اسمه إلى  "وعد الشيطان".