الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

مسلسل المشوار الحلقة 11.. المقدم علاء يصل إلى ماهر وورد

مسلسل المشوار الحلقة 11
مسلسل المشوار الحلقة 11

مسلسل المشوار الحلقة 11 بدأت أحداثه تشوق الجمهور بشكل أكبر وذلك عقب المبادرة الجريئة التي استعاد خلالها المقدم علاء ويجسد دوره أحمد مجدي زمام الأمور، في مسلسل المشوار الحلقة 11 حيث يحقق في قضية آثار مسروقة من المتحف المصري وضُبط جزء منها داخل منزل وجيه وهو أحمد كمال، لكنه فشل أن يجد أهم قطع المجموعة الأثرية والتي ما تزال مع ماهر ويجسد دوره محمد رمضان وزوجته ورد وهي دينا الشربيني.

مسلسل المشوار الحلقة 11

ونجد في مسلسل المشوار الحلقة 11 أنه عقب زيارة علاء لحياة وهي سماء إبراهيم شقيقة ورد بمنزلها، حاول الحصول على معلومات بطريقته الخاصة لكنه يلاحظ في مسلسل المشوار الحلقة 11 أن هاتف زوجها سليمان وهو سامي مغاوري كان مفتوحاً أثناء حديثه مع العائلة.

الحلقة 11 من مسلسل المشوار

يدرك الضابط في أحداث مسلسل المشوار الحلقة 11، أن هناك شخصاً يتنصت عليهم، ويسجل الرقم الذي سيصل به إلى ماهر في الحلقات المقبلة.

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 11

وفيما يتعلق بمواعيد عرض الحلقة الـ 11 من مسلسل "المشوار"، بطولة النجم محمد رمضان والقنوات الناقلة له، نجد أنّ الحلقة أحداث الحلقة الرابعة ستعرض الليلة بشكل حصري في تمام الساعة 8:10 عبر شاشة قناة DMC الفضاية، كما تعرض الحلقة في الإعادة الأولى على القناة ذاتها الساعة الثانية من صباح غد الأربعاء، والساعة 1:45 مساءً.

بينما تعرض أحداث الحلقة 11 من "المشوار"، على شاشة قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ 11:15، ويُعاد عرض الحلقة الساعة 4:30 صباحا، والساعة 10:30 صباحا، فضلًا عن عرض المسلسل عبر منصة Watch IT الإلكترونية.

كشف سر حقيبة محمد رمضان

وكان محمد رمضان، كشف سر حقيبته الكبيرة التي ظهر بها على البوستر الرسمي للعمل، وذلك في نهاية الحلقة الثانية من "المشوار"، والتي أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، وتعليق "رمضان"، أنها تحتوي على أشياء مهمة، إذ ظهرت الحقيبة مليئة بالدولارات، التي يخفيها عن أسرته، ويتوقع أن تكون السبب الأساسي في مطاردة رجال وجيه له.

أقرأ أيضًا..

مسلسل المشوار الحلقة 10.. ورد تخدع صديقتها

أحداث مسلسل المشوار

وتدور أحداث مسلسل "المشوار" في إطار التشويق والإثارة، حول عاملان في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط، ما بين تجارة الآثار والصعود الطبقي المفاجئ والحب، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.