الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل: إذا هاجمتنا ستتغير الظروف تماما شارك في بكار وعالم سمسم.. تعرف على أهم أعمال السيناريست تامر عبد الحميد يسرا تكشف تفاصيل العرض الخاص لـ فيلم شقو بالسعودية.. ”صور” معيط: زيادة مخصصات الدعم الاجتماعي إلى 635.9 مليار جنيه بموازنة العام الجديد حقيقة اعتزال نهال عنبر بعد نشر صورتها مع شيخ الأزهر المالية: زيادة مخصصات الأجور إلى 575 مليار جنيه بموازنة العام المالي المقبل شركة ايه ده.... IdeaSpace تستعرض رؤيتها لدعم الابتكار وريادة الأعمال في قطاع التعليم الفني في إديوتك إيجيبت معيط: نستهدف تحصيل 599.6 مليار جنيه إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة إصابة 10 أشخاص في حادث مروري بالشرقية وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق مخزن أدوية بجاردن سيتي «يوسف ومنار» يفوزان بلقب الطالب والطالبة المثاليين على مستوى جامعة المنيا

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح والإعادة وقنوات العرض

مسلسل الانسة فرح
مسلسل الانسة فرح

يبحث جمهور مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس عن موعد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل منذ انطلاق عرضه.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

يُعد مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، كما سيصبح مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس من ضمن المسلسلات المعروضة على الساحة التي حققت شهرة واسعة قبل صدوره، وينتظر الكثير من المشاهدين عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

وتصدرت مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس والقنوات الناقلة محركات البحث المختلفة على جوجل وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس والقنوات الناقلة

يذاع مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس يوميا على قناة mbc4 من الأحد إلى الخميس، مع عرض حلقات الأسبوع من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس مجمعة في نهاية الاسبوع.

موعد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

18.00: السادسة مساءا بتوقيت جرينتش.

19.00: السابعة مساءا بتوقيت الجزائر.

20.00: الثامنة مساءا بتوقيت مصر.

21.00: التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.

22.00: العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات.

الإعادة الأولى لـ مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

00.15: الثانية عشر والربع صباحاً بتوقيت جرينتش.

1.15: الواحدة والربع صباحا بتوقيت الجزائر.

2.15: الثانية والربع صباحا بتوقيت مصر.

3.15: الثالثة والربع صباحا بتوقيت السعودية.

4.15: الرابعة والربع صباحا بتوقيت الإمارات.

الإعادة الثانية لـ مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

12.00: الثانية عشر ظهرا بتوقيت جرينتش.

13.00: الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر.

14.00: الثانية والربع ظهرا بتوقيت مصر.

15.00: الثالثة مساءا بتوقيت السعودية.

16.00: الرابعة مساءا بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضًا : أحمد سعد يطرح سؤالًا لمتابعيه لـ الفوز بتذكرتين لحفلته المقبله: ”اسم أغنية ليا لو سمعتها تعرفها ولو رقصتها تعرفها

جدير بالذكر، أن مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس بطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنانة رانيا يوسف، الفنان أحمد مجدي، الفنان محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، علي الطيب، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.