الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:07 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مؤدبة ولسة عندي شوية خجل”.. رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل بسبب تصريحاتها (فيديو)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

استضافت الإعلامية انجي علي الفنانة رانيا يوسف في برنامجها "أسرار النجوم"، وبعد إذاعة الحلقة، تصدرت رانيا مؤشر البحث جوجل؛ بسبب تصريحاتها التي لفتت انتباه الجمهور.

وتحدثت رانيا يوسف خلال لقائها عن الطريقة التي تتبعها في تربية بناتها، مشيرة أنها لاتهتم برأيهم عند اختيار أدوارها وأعمالها ولا تضعهم في الاعتبار قائلة: "عاوزة أعودهم إن الدور اللي بقدمه شخصية تانية غير شخصيتي، وعاوزهم يتقبلوا كل حاجة في الحياة من غير ما يخافوا من أي حاجة مهما حصل لأني عشت طول عمري بخاف".

وتابعت رانيا يوسف: "حاليًا اتعلمت أقول لا.. لأني كنت بخاف جدًا في الأول وده بسبب تريبتي في مدرسة رهبات خلتني طالعة مؤدبة زيادة عن اللزوم"، منوهة "لسة عندي شوية خجل بحاول احتفظ بيه، لافتة: "الدنيا اشتغلت عليا والظروف علمتني أواجه الحياة ولازم أكون قوية وأتحمل نتيجة القرار سواء صح أو خطأ".

ويُعرض لرانيا يرسف حاليًا بدور العرض السينمائي فيلم "دماغ شيطان" ولم يحقق الفيلم نجاحًا حيث جاء في أقل الأفلام إيرادات في شباك التذاكر ويشارك في بطولته كلًا من: باسم سمرة ، سلوي خطاب، عمرو عابد، وليد فواز، ياسر الزنكلوني، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وهومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

ارقرأ أيضًا: على أنغام ”خطوة”.. وصلة رقص تجمع رانيا يوسف وإنجي علي (فيديو)

كما عُرض لها مؤخرًا مسلسل "الآنسة فرح"وشارك في بطولته كلًا من أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، هبة عبد العزيز، ويعرض لها حاليًا مسلسل "أفراح إبليس" عبر تطبيق شاهد.نت، وتنتظر طرح فيلمها الجديد "صندوق الدنيا" والمقرر طرحه في السينمات يوم 19 فبراير الجاري.

موضوعات متعلقة