الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”ليلة القتلة”.. تجربة نوعية لثقافة الإسكندرية على مسرح الأنفوشي محمود أبو الدهب ل ”الطريق” : أتوقع فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي تاريخ لقاءات الأهلي ومازيمبي السابقة في دوري أبطال إفريقيا الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية سويلم يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بالغربية.. صور ضبط سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب والاحتيال في الغربية تفاصيل جلسة جوزية جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز رضا عبد العال يكشف ل ”الطريق” عن توقعاته لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي الضرائب: غموض موقف ضريبة الأرباح الرأسمالية يهدد بخسائر فادحة للبورصة المصرية وزير التعليم العالي: الجامعات الأجنبية بمصر رافد جديد للتنمية العلمية والبحثية التنمية المحلية: بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم.. «إنفوجراف» قائمة الزمالك لكرة الطائرة سيدات استعدادا للبطولة الإفريقية

بعد إثارتها الجدل.. شاهد إطلالة هند عاكف فى رابع أيام مهرجان القاهرة

هند عاكف
هند عاكف

حرصت الفنانة هند عاكف، مساء الأربعاء، على حضور فعاليات الريد كاربت بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، وذلك لحضور فيلم "السباحتان".

وظهرت الفنانة هند عاكف مرتدية بدلة سوداء كلاسيك ونسقت معاها المكياج البسيط، ممسكة بكتاب في يدها يحمل صورة الفنانة لبلبة.

تدور أحداث فيلم "السباحتان" لـ سالي الحسيني، حول انطلاق أختين شابتين في رحلة في غاية الخطورة من سوريا التي مزقتها الحرب إلى أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث تستغلان مهاراتهما في السباحة، والعمل من إنتاج المملكة المتحدة لعام 2022.

جدير بالذكر أن في فيلم "السباحتان" بطولة الفنانة السورية كندة علوش، الفنان أحمد مالك، والشقيقتان اللبنانيتان منال ونتالي عيسى، والفلسطيني علي سليمان، والألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من تجوم الفن.

يشار إلى أن انطلق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة وحشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين، وتم تكريم عدد من الشخصيات الهامة منهم المخرج والمنتج والمؤلف المجرى بيلا تار بحصوله على جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر.

اقرأ أيضًا.. هشام ماجد يعلن بدء تصوير الجزء الرابع من «اللعبة»

موضوعات متعلقة