الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سرقة وجرائم.. أحداث مثيرة في عاشر حلقات ”الآنسة فرح” (فيديو)

مسلسل الانسة فرح
مسلسل الانسة فرح

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل "الآنسة فرح" عن تفاصيل مشوقة، حيث اكتشف وجد طارق "محمد كيلاني" أن كل الجرائم التي حدثت من قبل كان لشادي "أحمد مجدي" علاقة بها.

وفي إطار تحقيقات طارق حول جرائم الفندق، تم اكتشاف غرفة عمليات سرية، ونجت جوجو (عارفة عبد الرسول) من محاولة قتلها، وفاقت من غيبوبتها بعد أيام.

وهاجم أحد الأشخاص نيرة "ناهد رشدي" لأخذ كل مجوهراتها تحت تهديد السلاح وغيرها من التفاصيل المثيرة.

ويعرض مسلسل "الآنسة فرح" على قناة "MBC 4" في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو من إنتاج شركة "S Productions" لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير "Jane The Virgin".

يشارك في بطولة مسلسل "الآنسة فرح" كل من أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، وهو من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

وانطلق عرض مسلسل الآنسة فرح يوم الأحد الماضي الموافق 29 من ديسمبر، على شاشة mbc4، ليعرض دراما كوميدية مختلفة وحقق المسلسل نجاح كبير بعد عرض أول حلقة منه خاصة والتي تكتشف فيها الآنسة فرح "أسماء أبو اليزيد" إنها حامل وهي لم يمسسها أحد، وتوالت بعدها سلسلة من الصراعات التي عاشتها من أجل الجنين والحيرة الكبيرة من أجل الاحتفاظ به أم إجهاضه.