الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مشوقة في الحلقة الثامنة من ”الآنسة فرح” (فيديو)

مسلسل الآنسة فرح
مسلسل الآنسة فرح

دائمًا ما يواصل مسلسل "الآنسة فرح" إثارة جمهوره حلقة بعد حلقة منذ عرضه، وكشفت الحلقة الثامنة من المسلسل عن تفاصيل مثيرة.

كشفت الحلقة عن تمسك شادي (أحمد مجدي) بزوجته فرح (أسماء أبو اليزيد) بعد محاولتها الانفصال عنه وطلبها للطلاق، ليخبرها أنه على استعداد على فعل أي شيء ترغبه كي يبقا سويًا، وفي ظل محاولات ديدا (رانيا يوسف) من إبعادها خاصةً بعدما تركت طارق (محمد كيلاني) خطيبها السابق من أجله تقع فرح في حيرة كبيرة.

وفي الوقت نفسه، عاد شادي إلى إدارة الأوتيل بعد رفده لكثرة جرائم القتل التي حدثت أثناء إدارته، كما ذهبت علياء (مريم الخشت) إلى المصحة النفسية لاتهامها ميريام (هبة داغر) بأنها تتاجر بالمخدرات، بالإضافة للتفاصيل الأخرى التي شاهدتها الحلقة.

ويُذاع مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin .

مسلسل الآنسة فرح بطولة النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج وهدى مجد وهبة داغر، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، وهو من إخراج أحمد الجندي ووائل فرج، S Productions لصاحبتها سالي والي.

وانطلق عرض مسلسل الآنسة فرح يوم الأحد الماضي الموافق 29 من ديسمبر، على شاشة mbc4، ليعرض دراما كوميدية مختلفة وحقق المسلسل نجاح كبير بعد عرض أول حلقة منه خاصة والتي تكتشف فيها الآنسة فرح (أسماء أبو اليزيد) إنها حامل وهي لم يمسسها أحد، وتوالت بعدها سلسلة من الصراعات التي عاشتها من أجل الجنين وحالحيلارة الكبيرة من أجل الاحتفاظ به أم إجهاضه.

تربت فرح على يد جدتها جوجو (عارفة عبد الرسول) على أن تحافظ على نفسها، وأن لا تفعل مثل والدتها ديدا (رانيا يوسف)، ولكن عن طريق التلقيح الخاطئ أصبحت فرح حامل، فأنهارت خاصةً من نزوات خطيبها طارق (محمد كيلاني)، وبعد صراعات وتفكير كبير حول إبقاء الجنين أو إجهاض نفسها، قررت فرح الحفاظ على الجنين والزواج من شادي (أحمد مجدي) والد الطفل فترة الحمل فقط، ثم العودة مرة أخرى لطارق.