الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. فتح باب التسجيل لاختبارات القبول بقطاعات الدراسات العليا بالأزهر

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر الشريف، فتح باب التسجيل لاختبارات القبول للطلاب المتقدمين لكلية الدراسات العليا في العام الجامعي 2021 / 2022 في قطاعات: اللغة العربية وأصول الدين والشريعة والقانون، والتي ستبدأ غدًا الأحد، وتنتهي الأربعاء المقبل.

وفي بيان صدر في وقت سابق، شدد المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، على الطلاب المتقدمين دفع رسوم التقدم للاختبارات من خلال منافذ فوري على كود التحصيل رقم: (6452).

وفي سياق آخر، ثمَّن الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، جهود فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، فى حماية الأزهر الشريف، مؤكدا أن جهوده جعلتنا نشعر بالفخر والاعتزاز، ونشرف بانتمائنا لمؤسسة الأزهر الشريف.

وأوضح خلال افتتاح المؤتمر الرابع لكلية الدرسات الإسلامية بجامعة الأزهر بالإسكندرية، أن أهمية هذا المؤتمر من أهمية المحور الذي يدور حوله.

واختتم حديثه قائلًا: "جئنا لنتباحث بخصوص دور مؤسسة الأزهر الشريف في مواجهة التحديات المعاصرة من خلال أحاديث شخصيةٍ تعدُ من وجهة نظري من طراز فريد، شخصية تجمع بين الباحث والأستاذ الأكاديمي المتخصص، صاحب البحوث العلمية الجادة، والمنهج التدريسي الناجح في جامعات عربية متعددة، وشخصيته إلى جانب ذلك هي شخصية العالم المسلم الورع الذي يمثل الوسطية الإسلامية البعيدة عن الغلو والتطرف".

موضوعات متعلقة