الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سائق ”توكتوك” يذبح زوجته أمام طفليه بالدقهلية

ذبح زوجته أمام طفليه بالسنبلاوين دقهلية
ذبح زوجته أمام طفليه بالسنبلاوين دقهلية

شهد حي الطيارة بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، ليلة أمس قصة دامية مروعة، حيث قام سائق توكتوك بإنهاء حياة زوجته ذبحا، وذلك بعد مشادة كلامية بينهما تطور الأمر إلى مشاجرة وتراشق بالألفاظ، فقام على إثرها الزوج بذبح زوجته، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وفاضت روحها إلى بارئها متأثرة بإصابتها.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، يفيد بوصول سيدة إلى مستشفى السنبلاوين العام جثة هامدة وبها قطع ذبحي "10 سنتيمتر" في الرقبة ، و تدعي "افتخار" 25 سنة، أم وربة منزل، من "عزبة الرأس" بقرية أبو القراميط التابعة لمركز ومدينة السنبلاوين، متزوجة ومقيمة مع زوجها بحي الطيارة بالسنبلاوين منذ 8 سنوات، ولديها طفلان، ولد وبنت "4 و6 سنوات" .

المتهم يسلم نفسه للشرطة

 

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين على الفور لمكان الواقعة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة الزوج، ويعمل سائق توكتوك داخل مدينة السنبلاوين، وأنه عقب ارتكابه الواقعه، أسرع إلى قسم الشرطة مسلما نفسه، واعترف بارتكابه للجريمة، قائلا : "أنا دبحت مراتي قدام ولادي". 

 وقال المتهم إنه عقب رجوعه من الخارج، قامت مشاجرة بينه وبين زوجته، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية، قام على إثرها باستلال سكين وذبح زوجته بقطع ذبحي في الرقبة، وأرجع ذلك بأنه خرج عن شعوره ولم يدرك مافعله، وذلك لخلافات زوجية بينهما.

وعلى الفور تم نقل الزوجة لمستشفى السنبلاوين العام، ثم تحويلها للمستشفى الدولي بالمنصورة للتشريح تحت تصرف النيابة العامة، والبيان سبب الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق مع المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: 

مفاجأة.. ناج وحيد من معركة مسلحة أنهت إمبراطورية ”خُط الصعيد”