الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فحص صور صعود الطريق الدائري باستخدام سلالم خشبية

الطريق الدائري
الطريق الدائري

تفحص أجهزة الأمن صورًا متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء صعود بعض الأشخاص الطريق الدائري باستخدام سلالم خشبية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

جاء ذلك بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لسلالم خشبية تم وضعها بجانب الطريق الدائري من مكان ممنوع الصعود منه بمنطقة المرج.

وقال مستخدمو مواقع التواصل إن أحد الأشخاص قام بوضع تلك السلالم ليستطيع الأشخاص الصعود عليها، وتأتي أعمال التوسعة ضمن جهود الدولة في التطوير والصيانة الشاملة للطريق الدائري المحيط بالقاهرة الكبرى، والتي تشمل رفع كفاءته وتوسعته ليصل إلى 8 حارات مرورية بكل اتجاه، وكذلك تطوير جميع المداخل والمخارج، والتي ستحقق طفرة كبيرة في السيولة المرورية وتنظيم عملية انتقال المواطنين.

اقرأ أيضا: ارتفاع عدد ضحايا حادث ميكروباص الطريق الدائري الأوسطي

وفي ذات السياق، ارتفع عدد ضحايا حادث اصطدام ميكروباص بالكارتة الموجودة على الطريق الأوسطى إلى 3 متوفين، بعد وفاة مصابين فيما يتلقى 10 آخرون العلاج بالمستشفى.

وشهد الطريق الدائري الأوسطي بمحافظة الجيزة، حادث مروري حيث تصادم ميكروباص بالكارتة الموجودة في الطريق، ونتج عن ذلك مصرع شخص وإصابة 12 آخرين، والذين تم نقلهم في الحال إلى المستشفى بعد قدوم سيارة الإسعاف، بناءا على البلاغات التي قدمت من المواطنين الذين شاهدوا الحادث، أكدت التحريات التي أجرتها المباحث أن سبب وقوع الحادث هو اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى انحرافها ووقوع الحادث.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، عدة بلاغات من المواطنين والخدمات المعنية بالطريق الأوسطي بوجود حادث ميكروباص اصطدم في الكارتة، ومصرع شخص وإصابة آخرين.

على الفور انتقل رجال المباحث مدعومين بسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين اصطدام سيارة ميكروباص رقم "م ق ص 4315" قادمة من مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة في طريقها إلى المنوفية، ببوابة عبور السيارات الكارتة.