الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… محمد صلاح مطلوب في باريس سان جيرمان لتعويض رحيل نيمار ومبابي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

وحسب ما ذكره موقع "Le10Sport" الفرنسي، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استسلمت لتمسك كيليان مبابي بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، وعدم تمديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا: تصفيات كأس العالم أوروبا.. تعرف على المتأهلين ونظام الملحق

وأضافت الصحيفة: "رئيس باريس سان جيرمان يرغب في التخلص من نيمار دا سيلفا، حيث أكدت عرضه على أكثر من نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابعت: "الخليفي يسعى للحصول على 80 مليون يورو مقابل بيع نيمار، في حين أنه حصل على خدماته عام 2017 مقابل 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة الإسباني".

وأكملت: "ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان وضع قائمة من المرشحين لدعم هجوم الفريق الباريسي، حيث يأتي على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، وإيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند، وروبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني".

من جانبه توجد مفاوضا حاليًا بين وكيل صلاح وإدارة ليفربول لحسم تجديد تعاقده مع الفريق، حيث لم يتم الاتفاق على بنود التعاقد خاصة وأن وكيل صلاح طالب بزيادة قيمة راتب اللاعب".

وينتهي تعاقد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق الإنجليزي، ووقتها سيحق له الانتقال لأي نادي في حالة لم يمدد مسئولو ليفربول تعاقده خلال تلك الفترة.