الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:04 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة شقيقة معز مسعود.. حلا شيحة تشارك جمهورها برسالة جديدة عبر ”انستجرام”

حلا شيحة ووالدها وزوجها
حلا شيحة ووالدها وزوجها

شاركت الفنانة حلا شيحة، متابعيها وجمهورها صورة من منشور والدها الذي ينعى خلاله شقيقة الداعية الإسلامي معز مسعود التي رحلت عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت حلا شيحة على كلام والدها قائلة: "حسيت إني حابة أشارك مع الناس كلمة والدي الجميلة الراقية عن عُلا .. هي فعلاً عروس السماء، إن شاء الله بروحها الجميلة الطيبة، أرجو منكم الدعاء من قلوبكم لحبيبتي علا مسعود".

وكان والد حلا شيحة، الفنان التشكيلي أحمد شيحة كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي: "انتقلت إلى ربها عروس السماء علا مسعود.. خالص الدعاء والمواساة لزوج ابنتي الأستاذ معز مسعود ولكل أهلها ومحبيها.. نسألكم الدعاء".

كان الداعية معز مسعود قد كشف عن موعد ومكان عزاء شقيقته علا وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "أشكركم من قلبي جميعا على سؤالكم.. وعلى دعواتكم الغالية ورسائلكم".

اقرأ أيضًا: عرض أول في العالم العربي لـ”الحارة” بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وتابع: " إن شاء الله عزاء شقيقتي الغالية علا مسعود، سيكون بعد صلاة المغرب يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر في ساحة الوهاب المفتوحة بمسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر، أسأل الله أن يجمعنا وإياها وجميع موتاكم في الفردوس الأعلى من الجنة".