الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:49 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمهور الإسماعيلي يطالب بالقيصر رئيسًا للنادي

حسني عبدربه
حسني عبدربه

أصيب النادي الإسماعيلي بلعنة الأزمات نتيجة تخبط مجلس الإدارة، وبسبب السماسرة الذين شتتوا تفكير اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.


وجاء اعتزال القيصر حسني عبدربه، وخسارة الفريق أمام الإفريقي التونسي، ووصول الدراويش لمرتبة متأخرة في جدول الدوري المصري، كل ذلك أثار غضب جماهير الإسماعيلية.


اعتزال القيصر لم يعجب جمهور الدراويش في ذلك الوقت بالتحديد، ما أثار غضبهم وحزنهم على اللاعب وأيضًا على نتائج النادي، حيث طالبه البعض من الجماهير على الصفحة الخاصة بالنادي بالتراجع عن ذلك القرار، ونشر مشجع: "الجميع يدعم حسني عبدربه رئيسًا للنادي"، وقال آخر: "اه من قسوة الأيام الإسماعيلية كلها تبكي ولست أنت وحدك ننتظر رئيسا لهذا النادي لإصلاح هذا الوضع الصعب".


ويعتبر جمهور كرة القدم عامة، والإسماعيلى خاصة، عبدربه من الأساطير بعدما أسهم مع المنتخب الوطنى فى التتويج بثلاث بطولات أمم افريقيا أعوام 2006 و2008 و2010، كما شارك فى كأس العالم للقارات مع منتخب مصر عام 2009 ولعب 100 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، وسجل 16 هدفا دوليا مع الفراعنة فى مختلف البطولات.

   

واختار عبدربه عام 2019 لإسدال الستار على مشواره الكروي الذى بدأ فى نادى الإسماعيلى عام 2002 ثم إلى ستراسبورج الفرنسى 2005 وعاد منه للدراويش وانتقل منه الى اهلى دبى الاماراتى عام 2008 لمدة موسم على سبيل الإعارة ثم عاد مره ثالثة للإسماعيلى، قبل ان ينتقل الى اتحاد جده السعودى، ثم تجربة اخرى مع النصر السعودى، قبل أن يعود مجددا للإسماعيلى ويستمر به حتى اعتزاله.