الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:39 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البندقية مقابل السيف.. مشاجرة بين سائقين على طريق سريع (فيديو)

رجل يحمل سيف فى وجه اَخر بعد مشادة بينهما على الطريق
رجل يحمل سيف فى وجه اَخر بعد مشادة بينهما على الطريق

كثيرًا ما تحدث مشاجرات بين السائقين على الطرق، حيث ربما ينسي شخص ما الإشارة، وربما يظهر سائق آخر أمامك دون سابق إنذار، ولكن أن يصل الأمر إلى حمل الأسلحة هذا ما يُوصف بأنه نادرًا أن يحدث.

ومع ذلك، فى مدينة بورتلاند، بولاية أوريجون الأمريكية، ظهرت لقطات لرجلين مسلحين يواجهان بعضهما البعض وجها لوجه، بعد مشادة بينهما بسبب الطريق.

وشارك مستخدم تويتر SirThaFella مؤخرًا مقطعًا لرجلين ظهرا فى حالة من الغضب على الطريق، على الرغم من أنه من غير الواضح سبب بدء المشاجرة بينهما.

ويظهر فى الفيديو، رجل، مسلح بسيف منحني "ساموراي" ويرتدي جواربه فقط، وهو يقترب من الآخر ويحاول تهديده، بينما يبدو الرجل الذي يواجه السلاح غير خائف تمامًا، وبينما يزداد انزعاج وصراخ حامل السيف، إلا أنه بعد فترة يتراجع، بينما يصيح الشخص الذي يصور: "اضربه على ظهره".

اقرأ أيضًا: انفجار قنبلة في تاكسي وسائقها ينجو بأعجوبة (فيديو)

وسرعان ما يتراجع حامل السيف إلى سيارته، ويبدو أن الجدل قد وصل إلى نهايته الطبيعية، حتى ذهب الرجل الذي بدا هادئًا فى البداية إلى مؤخرة سيارته ويسحب بندقيته، ويقول المصور، "أوه، قبل أن يقود سيارته بعيدًا".

وتم مشاهدة المقطع ما يقرب من ثلاثة ملايين مرة، وتم نشره أيضًا فى موقع Reddit، وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "لقد هُزم النصل.. عندما واجه الرصاصة"، وكتب آخر: "الآن أريد أن أرى فيلمًا يسمى The Blade and the Bullet"، وكتب ثالث: "إذا ذهبت إلى شخص ما بسيف ولم يتوانى أو يخاف.. هذا يعني أنك خسرت بالفعل".