الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:49 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمعاكسة خطيبته.. سائق توك توك يشعل النار في شاب بالبساتين

ارشيفية
ارشيفية

اشعل سائق توك توك النيران في جسد أحد الأشخاص بسبب قيام الثاني بمعاكسة خطيبة المتهم في البساتين وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغ من الأهالى بوجود مشاجرة وإصابة أحد الأشخاص بحروق بدائرة القسم بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين شخصين "أحدهما مصاب بحروق بأماكن متفرقة وتم نقله للمستشفى"، بسبب سابقة قيام المصاب بمعاكسة خطيبة الآخر، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخيـر بالتحصـل على كميـة من سائل البنزين من مركبة "التوك توك" قيادته وسكبها على المجني عليــه وإضرم النيران باستخدام قداحة مما أدى لحدوث ما به من إصابات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: آخرة طريق المشايخ والسحر.. قاتلة طفلتها بأوسيم: ”شوفتها جن قدامي”.. والمتهمة حاولت ذبح نجلها

جدير بالذكرأن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله أحد الأطفال يستغيث من داخل "فرن" خاص بأحد المخابز وأعقب ذلك ظهور شخص آخر يدعى أنه من قام بوضع الطفل داخل الفرن وإضرام النيران به على سبيل الدعابة.

وتشكل فريق بحث جنائي من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بمشاركة قطاع الأمن العام، وأسفرت جهوده عن قيام طالبين بالتعليم الفني، ومقيمن بدائرة قسم شرطة قليوب، بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه، وقيامهما بدعوة طفل، مقيم بدائرة القسم لداخل أحد المخابز "متوقف عن العمل منذ 3 أشهر ، كائن بدائرة القسم، مستأجر لأحد الأشخاص" وقيام أحدهما بإدخال الطفل إلى الفرن وإيهامه بتشغيله وقيام الآخر بتصوير الطفل بهاتفه المحمول، وقيامهما عقب ذلك بصرف الطفل ونشر مقطع الفيديو على سبيل الدعابة لجمع عدد من المشاهدات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط المتهمن وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبسؤال مستأجر المخبز قرر بعدم علمه بالواقعة وأن العمل بالمخبز متوقف منذ فترة وقيامه بفتحه من حين لآخر وتردد المتهمان عليه لمجالسته وتركهما في بعض الأوقات بالمخبز لقضاء متطلباته، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.