نيران صديقة.. جيش الاحتلال: إطلاق النار في طولكرم ليس عملية معاديةبمشاركة «صلاح».. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بالبريميرليجبيان من «الداخلية» بشأن حقيقة حدوث ماس كهربائي بمبنى كنيسة العذراء والأنبا موسى الأسودفيريرا بعد التأهل لربع نهائي كأس مصر: الإسماعيلي من أفضل أندية الدوريأول رد من البابا تواضروس على حديث نجيب ساويرس عن حريق كنيسة إمبابة.. فيديوآخرهم تامر وصابر الرباعي .. قائمة نجوم حفلات شهر أغسطسالبابا تواضروس يوجه رسالة مهمة للمسئولين بعد حريق كنيسة أبو سيفين.. فيديوتحارب الظروف من أجل الرسم.. فتاة تتحدى الصعاب لخروج موهبتها للنورفى أول اجتماعاته... «وزير الطيران»: المرحلة القادمة تتطلب مزيدا من الجهد والعطاءالسيطرة على حريق شقة سكنية بساقية ميكي بسبب ماس كهربائيّإجراء عمليات التبريد.. إخماد حريق بمنطقة شارع الشيخ ريحان بالهرم”من سيئ لأسوأ”..كيف أصبح الوضع في أفغانستان بعد عام على تولي طالبان الحكم؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 11:29 مـ 18 محرّم 1444 هـ

الداخلية تنجح في الصلح بين عائلتين في البساتين

جلسة صلح-ارشيفية
جلسة صلح-ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، في عقد جلسة صلح بين أطراف أسرتين بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة، وذلك بحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ورؤوس العائلات، وتم التوفيق والصلح بين أطراف العائلتين، وأقروا جميعًا بالصلح النهائي وعدم التعرض للآخر.

وفي سياق أخر تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم ، من ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية، لقيامه بالترويح لبيع مجموعة من الحيوانات والطيور البرية النادرة والمهددة بالانقراض.

اقرأ أيضًا: تصادم جرار بقطار على خط السد العالي.. وإصابة 5 أشخاص (صور)

 

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات تداول منشور على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج لبيع مجموعة من الطيور والحيوانات البرية النادرة والمهددة بالانقراض في محافظة الإسكندرية.